سؤال وجواب

سبب وفاة لينا انور ويكيبيديا

سبب وفاة لينا انور ويكيبيديا , ضجت مواقع الاخبار السودانية والسعودية , بخبر وفاة المذيعة والاعلامية لينا انور , حيث أعلنت وسائل إعلام سودانية اليوم الثلاثاء 7 يونيو 2022، عن وفاة الإعلامية السودانية الشابة لينا أنور في أحد مشافي العاصمة الرياض , وقد ذكرت وسائل الاعلام، أن سبب وفاة الإعلامية الشابة لينا أنور إثر تعرضها لوعكة صحية مفاجئ، نقلت على إثرها الى أحد مشافي العاصمة الرياض حيث لم ترقد طويلاً، إلا وفارقت الحياة قبل ساعات قليلة , وفيما يلي نتعرف على من هي الاعلامية السودانية لينا انور , وما هو سبب وفاتها ؟

سبب وفاة الشابة لينا أنور الإعلامية السودانية في السعودية - ويكيبيديا  المذيعة لينا أنور | وكالة سوا الإخبارية

المحتويات

معلومات من هي الاعلامية لينا انور ويكيبيديا السيرة الذاتية

هي اعلامية سودانية , تقيم في الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية , عملت المذيعة الراحلة لينا أنور في قناة الشروق الفضائية، واشتهرت بتقديم برامج المنوعات، ومنها برنامج “نغم سوداني” قبل أن تقدم استقالتها، وتستقر بالمملكة العربية السعودية.


وهي اعلامية مشهورة بتقديم برامج شهيرة على إحدى القنوات السودانية، وتحب الفنانة بلقيس فتحي كثيراً ولها عدة صور على موقع تطبيق الصور إنستقرام تؤكد الشبه الكبير بينها وبين الفنانة بلقيس فتحي.

من هي المذيعة لينا انور ويكيبيديا

ولدت المذيعة والاعلامية المعروفة لينا انور في السودان في الرابع والعشرين من شهر فبراير من عام 1992 ولفتت انتباه الوطن العربي باكمله وذلك بسبب الشبه الكبير بينها وبين الفنانة بلقيس ولقد درست الصحافة والاعلام في جامعات السودان و استطاعت أن تثبت مهارتها في العمل ولقد عملت في الكثير من الاذاعات قبل عملها في قناة الشروق الفضائية .

حقيقة وفاة الاعلامية لينا انور ؟

أعلنت وسائل اعلام سعودية خبر وفاة الاعلامية السودانية المشهورة لينا انور في احدى مستشفياتها بعدما كانت تعاني سنوات طويلة من المرض، واعلن عن وفاتها في مستشفى الحرس الوطني في الرياض، فقد قدمت العديد من البرامج التلفزيونية واستقرت في الممكلة السعودية .

سبب وفاة لينا انور ويكيبيديا

تعرضت الاعلامية والمذيعة اشابة السودانة لينا انور لوعكة صحية مفاجئة ألمت بها , دخلت على آثرها احدى المستشفيات العامة في العاصمة الرياض , ولكنها لم ترقد بها كثيرها , حيث فارقت الحياة بعد ساعات قليلة من دخولها المستشفى .

                     
السابق
من هي المذيعة لينا انور ويكيبيديا
التالي
حل اسئله كتاب المدرسه في ماده الجغرافيا للصف الثالث الثانوي 2022(المرجعه النهائيه )#المايسترو #شرح

اترك تعليقاً