سؤال وجواب

سبب وفاة محمد قزق ويكيبيديا الان من هو السيرة الذاتية

سبب وفاة محمد قزق ويكيبيديا الان من هو السيرة الذاتية , انتشر في هذه الساعات خبر وفاة الفنان السوري الشهير محمد قزق , حيث تناقلت الصحف الاخبارية والمواقع الالكترونية خبر وفاته بعد صراع مع المرض , ويبحث الكثير من المتابعين في هذه اللحظات عن حقيقة هذا الخبر المؤسف , وفيما يلي نتعرف على حقيقة وفاة الفنان السوري محمد قزق وبعض المعلومات عنه ..
من عائلة فنية: والدها محمد قزق وعمها فايز قزق وشقيقها التوأم وسيم قزق  وطليقها كرم الشعراني.. قصة حياة الفنانة السورية لوريس قزق وأبرز محطات  حياتها (صور/ فيديو) - Mada Post - مدى بوست

المحتويات

 وفاة الفنان محمد قزق ويكيبيديا الان في ذمة الله

انتقل الى رحمة الله الفنان السوري ومصمم الدكور محمد قزق , حيث أُعلن عن وفاته مساء يوم الجمعة الموافق 20 مايو 2022 , حيث نعت نقابة الفنانين السوريين في بيان رسمي نشرته على صفحتها الرسمية ، وفاة محمد قزق الذي كان وثيق الصلة بالسينما والدراما السورية ، إذ يمتلك أعمالاً تلفزيونية وينتمي إلى عائلة فنية كبيرة.

سبب وفاة محمد قزق ويكيبيديا الان

أكد عدد من الممثلين والفنانين السوريين المقربين من الفنان محمد قزق ، أن سبب وفاة محمد قزق تعود إلى معاناته الطويلة من مرض عضال خلال السنوات الماضية ، مما أثر بشكل كبير على حياته الفنية ، حتى إعلان وفاته اليوم الجمعة 20 أيار 2022 ، حيث من المقرر أن يتم دفنه في مقبرة في صنعاء في مدينة اللاذقية سوريا.

نجوم الفن السوري يشاركون في جنازة محمد قزق

انتقل الفنان السوري محمد قزق الى مثواه الأخير , حيث تم دفنه في مدينة اللاذقية غربي سوريا عصر اليوم ، فيما تقبل التعازي لمدة ثلاثة أيام في قريته ، ثم لمدة يومين في دمشق.

ومع انتشار خبر وفاته قبل فترة وجيزة ، سارع عدد كبير من نجوم الفن في سوريا حداداً على الفنان الراحل ، معربين عن صدمتهم بخبر رحيله المفاجئ ، ومقدمين العزاء للفنانين فايز ووسيم ولوريس قزق وصاحبها. أسرة.

قدمها شكران مرتجى ، أمل عرفة ، يزن الخليل ، مصطفى المصطفى ، كرم شعراني ، هيما إسماعيل ، رنا شميس وغيرهم.

من هو محمد قزق ويكيبيديا السيرة الذاتية

هو فنان سوري الجنسية  تعود أصوله لمحافظة اللاذقية , وهو ينتمي لعائلة فنية , فهو اخ الفنان والمخرج فايز قزق , واولاده الفنانين وسيم ولوريس قزق وكان الفنان الراحل قد نشر ، عبر حسابه الرسمي على موقع “فيسبوك” ، في التاسع والعشرين من أبريل الجاري ، صورة له مع شقيقه الفنان فايز قزق ، بعد النجاح الكبير الذي حققه مسلسل “قصر عثمان” ، في والذي لعب فايز دوراً مميزاً في بطولة الأكشن.

 

                     
السابق
ادعيه مستجابه في فجر الاربعاء ، دعاء صباح اليوم ، دعاء الفجر اليوم – نجوم سورية
التالي
حل كتاب كيان الذهبي – النموذج 5 – ثانوية عامة 2022

اترك تعليقاً