سؤال وجواب

سبب و حقيقة استقالة وزير التربية والتعليم طارق شوقي؟ هل تم إقالة وزير التربية والتعليم طارق شوقي اليوم السابع؟

سبب و حقيقة استقالة وزير التربية والتعليم طارق شوقي؟ هل تم إقالة وزير التربية والتعليم طارق شوقي اليوم السابع؟ يسعدنا أن نوافيكم بأخر الأنباء التي انتشرت بشكل كبير في الوسط المصري , حيث تناقلت العديد من الصفحات الاخبارية ومواقع الانترنت المختلفة خبر استقالة وزير التربية والتعليم طارق شوقي؟ هل تم إقالة وزير التربية والتعليم طارق شوقي اليوم السابع؟ , وهذا ما سوف نتعرف عليه من خلال السطور التالية …
حقيقة إقالة وزير التربية والتعليم طارق شوقي اليوم – أخبار تن

المحتويات

سبب و حقيقة استقالة وزير التربية والتعليم طارق شوقي؟ هل تم إقالة وزير التربية والتعليم طارق شوقي اليوم السابع؟

منذ ساعات قليلة , انتشر نبأ استقالة وزير التربية والتعليم في جمهورية مصر العربية الاستاذ طارق شوقي , حيث كشف مصدر مطلع عن تفاصيل التعديل الوزاري الذي تقوم به الحكومة برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي ، وأقره مجلس النواب في اجتماعه الطارئ ظهر اليوم , حيث انتشر خبر استقالة طارق شوقي عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، كنار في الهشيم ، ولكن سرعان ما نفي مصدر مقرب ذلك الخبر في ظل الهجمات الالكترونية الذي نفذها العديد من الطلاب بسبب التعليم عن بعد “الإلكتروني”.

هل تم إقالة وزير التربية والتعليم طارق شوقي اليوم السابع؟

صرحت العديد من وسائل الإعلام المصرية مؤكدة أن ما يتم تداوله بشأن اقالة وزير التربية والتعليم طارق شوقي ليس صحيحاً ، حيث انتشر خبر استقالة طارق شوقي إقالة وزير التربية والتعليم والتعليم الفني المصري، مؤكدة انه لا يزال على راس عمله ويتابع مهامه بشكل طبيعي.

حقيقة استقالة وزير التربية والتعليم طارق شوقي؟

فيما تحدث الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ،عن حقيقة ما تم تداوله على فيسبوك اليوم الثلاثاء ، حيث نفى ما تم نشره بشأن إقالته من منصب وزير التربية والتعليم

ما هو سبب إقالة وزير التربية والتعليم طارق شوقي

بعد تداول العديد من الاخبار حول اقالة الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ،مما أثار اهتمام شريحة واسعة من المواطنين ، للتأكد من هذا الخبر

وتداول عدد كبير من المواطنين نبأ إقالة وزير التربية والتعليم طارق شوقي مما أثار ضجة في أوساط القطاع الطلابي وأولياء الأمور الذين حاولوا معرفة حقيقة الأمر
وبعد التحري والتقصي تبين لنا أنه لن يصدر حتى الآن قرار رسمي بإقالة الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ، لكن الخبر المتداول لا أساس له من الصحة.

هل استقال طارق شوقي من وزارة التربية والتعليم؟

في المقابل ، انطلقت شائعات عدة عن استقالة طارق شوقي لكنها مجرد شائعات ولم يصدر قرار رسمي بشأن استقالة أو عزل وزير التربية والتعليم والتعليم الفني. وفقا لتقارير من مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

تجدر الإشارة إلى أن الدكتور طارق شوقي يؤدي مهامه بشكل طبيعي في وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، وأي تعديل جديد يتم تقديمه للوزارة ، سنزودك بالتفاصيل المعلنة لحظة بلحظة.


أكد النائب محمد عبد العزيز ، في منشور على موقعه على فيسبوك ، مناقشة مجلس النواب إجراء تعديل وزاري على بعض الحقائب الوزارية.

يتمتع أعضاء البرلمان بإجازة سنوية لمدة ثلاثة أشهر ، بدأت في يوليو وتنتهي في سبتمبر ، مع دعوة جديدة في الأول من أكتوبر.

يفكر قانون النواب في حالات عودة العطلة للاجتماع بإمكانيات محددة ، مثل إعادة التنظيم الوزاري ، والإعفاء الكامل للحكومة من مهامها ، وإعلان حالات الحرب والطوارئ ، ومناقشة القضايا المتعلقة مصلحة المحكمة العليا للبلاد والسياسات العامة.

                     
السابق
حل اسئلة التشبيه التمثيلي كتاب اللغة العربية الادب و البلاغة الصف الثاني عشر المنهاج الفلسطيني
التالي
حقيقة و سبب اقاله وزير التربيه والتعليم طارق شوقي 2022؟

اترك تعليقاً