اخبار حصرية

سبب و حقيقة وفاة منة شلبي ويكيبيديا بحادث سير

المحتويات

سبب و حقيقة وفاة منة شلبي ويكيبيديا بحادث سير

حقيقة وفاة منة شلبي وماهو سبب انتشار خبر وفاة الفنانة منه شلبي التي تم إنتشارها خلال الساعات الماضية وعبر اليمن الغد سوف نوضح لكم صحة تلك الأخبار من خبر موت الفنانة المصرية الشابة منة شلبي وماهو حقيقة ذلك الأمر.

وفاة الفنانة منة شلبي المنتشرة على منصات التواصل الاجتماعي هي أنباء غير صحيحة ، فقد نشرت بعض مواقع التواصل الاجتماعي ، خلال الساعات القليلة الماضية ، شائعات عبر صفحات غير رسمية على تويتر وفيسبوك عن وفاة الفنانة المصرية منة شلبي إثر تعرضها لحادث سير .


من هي الفنانة منة شلبي

منة شلبي، ممثلة مصرية. عُرفت من خلال دورها في فيلم الساحر عام 2001، وشاركت بعدها في أفلام عديدة حتى برز اسمها على الساحة الفنية. 

ولدت منة في الجيزة، لعائلة فنية حيث أن والدتها هي الممثلة زيزي مصطفى، ووالدها هو رجل الأعمال هشام شلبي، وعمتها هي الإعلامية بوسي شلبي. بدأت مسيرتها في التمثيل عام 2000 عندما اكتشفتها الفنانة سميحة أيوب وقدّمتها من خلال مسلسل سلمى يا سلامة، وكانت قبلها تظهر في البرامج التلفزيونية والفوازير للأطفال. وقبل أن تقتحم منة شلبي مجال السينما، ظهرت لمدة 3 ثوانٍ فقط ضمن أحداث فيلم العاصفة.

إلا أن البداية الحقيقية لمنة كانت عندما رشحها محمود عبد العزيز لتقف أمامه في بطولة فيلم الساحر من إخراج الراحل رضوان الكاشف عام 2001. ويعد مشهدها الأكثر رواجاً لأيّ ممثلة شابة، وهو المشهد الذي يجمع منة شلبي بالفنانة سلوى خطاب، وتكشف فيه عن تجاوزها مرحلة الطفولة لتصبح أنثى كاملة.

كم عمر منة شلبي

تبلغ من العمر الفنانة منة شلبي 39 عام.

منة شلبي انستقرام

تشارك الفنانة المصرية منة شلبي متابعيها عبر صفحاتها على السوشيال ميديا ومنها عبر حسابها على انستقرام ببعض الصور الخاصة بها وكذلك مشاركاتها في المهرجانات.

 

                     
السابق
تفسير الحلم الجماع مع طليقي في المنام لعلماء التفسير
التالي
5 شروط للاستفادة من برنامج نقل المديونية

اترك تعليقاً