منوعات

شرح كشف حساب البنك الأهلي المصري الإلكتروني والورقي

تعتبر خدمة كشف حساب البنك الأهلي المصري من الخدمات الأساسية التي يقدمها البنك لعملائه سواء كان كشف حساب إلكتروني من البنك الأهلي أو كشف حساب بصيغة PDF من البنك الأهلي المصري أو أحد البنوك الوطنية المصرية على الإنترنت. خدمة كشف الحساب ، حيث يوفر البنك للعملاء العديد من الطرق لعرض كشوف حساباتهم البنكية ، وسنقوم اليوم بشرح كافٍ لخدمة كشوفات الحساب الخاصة بالبنك الأهلي المصري.

ستجد في هذا المقال …

المحتويات

بيان بيان البنك الأهلي المصري

كشف حساب البنك الأهلي المصري دليل على أن البنك يمنح عملائه كل فترة تصل إلى ثلاثة أشهر على جميع المعاملات المصرفية التي أجروها في حساباتهم المصرفية ، سواء كانت تحويلات بنكية أو عمليات شراء عبر الإنترنت أو مدفوعات بطاقات خصم آلية أو سحب نقدي من أجهزة الصراف الآلي. وغيرها من المعاملات المصرفية.


قبل التحول الرقمي الذي حدث في مصر منذ عدة سنوات ، كان كشف حساب البنك الأهلي المصري عبارة عن ملف ورقي يتم إرساله عبر البريد المصري إلى عنوان صاحب الحساب المصرفي الموضح في سجلاته عند فتح الحساب لأول مرة. الوقت ، والبنك يرسل هذا البيان كل ثلاثة أشهر ، وتجدر الإشارة إلى أن الكشوفات الورقية مازالت ترسل من قبل البنك حتى يومنا هذا ، ويمكنك إلغاؤها من خلال تقديم طلب إلى الفرع الذي فتحت فيه الحساب لأول مرة. .

ما هو كشف الحساب الإلكتروني من البنك الأهلي المصري؟

لا تختلف خدمة كشف الحساب الإلكتروني للبنك الأهلي كثيرًا عن الكشوفات الورقية التي يرسلها البنك بالبريد ، والفرق الوحيد هو أن كشف الحساب الإلكتروني يتم إرساله شهريًا أو ربع سنويًا حسب تفضيل العميل عبر البريد الإلكتروني ، مما يمنحك يمكن للجميع عرض المعاملات المصرفية التي قمت بها والاحتفاظ بالبيان.

ما هو كشف حساب البنك الأهلي pdf؟

كشف حساب البنك الأهلي pdf لا يختلف كثيرًا عن كشف الحساب الإلكتروني ، ولكن يمكنك تنزيله متى شئت من خلال خدمة الأهلي نت. هو فقط لحسابك المصرفي وبطاقات الخصم المرتبطة بنفس الحساب مشترك في خدمة الأهلي نت حيث يمكنك طلب استفسار في أي وقت مقابل رسوم تصل إلى 30 جنيهاً استرلينياً لمرة واحدة.

كيف تحصل على كشف حساب قصير من البنك الأهلي؟

كشف الحساب المختصر للبنك الأهلي المصري لا يعتبر كشف حساب بالمعنى الحرفي ، بل هو عبارة عن معلومات موجزة عن حسابك البنكي وباقيها عن طريق تسجيل الدخول إلى الأهلي نت أو من خلال الأهلي موبايل.

الاشتراك في خدمة كشوف الحسابات الإلكترونية من البنك الأهلي المصري

للاشتراك في خدمة كشف الحساب الإلكتروني للبنك الأهلي ، عليك اتباع الخطوات التالية:

  • افتح موقع البنك الأهلي المصري وانتقل إلى صفحة الخدمة
  • أدخل رقمك الوطني ورقم هاتفك المحمول المسجل في البنك ثم اضغط ينفذ
  • سيرسل لك البنك رمز الحماية OTP على هاتفك المسجل لدى البنك.
  • أدخل الرمز في المربع.أدخل رمز التحققو اضغط ينفذ
  • أدخل البريد الإلكتروني الذي تريد تسجيله وقم بتأكيده مرة أخرى واضغط تفقد البريد الإلكتروني.
  • سيرسل لك البنك رسالة بريد إلكتروني تحتوي على رمز الحماية OTP.
  • أدخل رمز الحماية OTP في الحقل المناسب واضغط على ينفذ
  • يتم اختيار الاشتراك في الخدمة بناءً على الخدمات والمنتجات المصرفية التي تم الاشتراك بها سواء كانت حسابات بنكية فقط أو بطاقات ائتمانية فقط أو حسابات بنكية أو بطاقات ائتمانية.
  • عندما تختار (بطاقات الائتمان فقطأدخل الرموز والأرقام الموضحة في الصورة في الحقل المخصص.
  • علي مضغوط أوافق على الشروط ثم اضغط ينفذ بعد مراجعة شروط الخدمة.
  • عندما تختار (فقط الفواتير أو الحسابات المصرفية وبطاقات الائتمانيتم اختيار طريقة طلب كشف الحساب اما عن طريق (عرض الحركات المالية من خلال خدمة الاهلي نت واستلام كشف الحساب بالبريد الالكتروني) حسب نوع المنتج الذي تحتاجه لاستكمال التسجيل بالطلب والضغط على الزر تماما
  • أدخل الرموز والأرقام الموضحة في الصورة في الحقل المخصص.
  • † تم الضغط عليه أوافق على الشروط † تم الضغط عليه ينفذ بعد مراجعة شروط الخدمة.
  • تنتهي عملية التسجيل في خدمة كشف الحساب الإلكترونية للبنك الأهلي المصري.

كيف يتم إلغاء كشف حساب البنك الأهلي؟

إذا رغب العميل في إلغاء كشف الحساب الورقي للحساب المصرفي الوطني ، فعليه التوجه إلى فرع البنك حيث فتح الحساب المصرفي أولاً ثم تقديم طلب إلى خدمة العملاء يوضح رغبة العميل في إلغاء كشف الحساب الورقي ، مع حقيقة أن هذا الإلغاء سيتقاضى العميل رسومًا شهرية أو ربع سنوية ، اعتمادًا على وتيرة كشف الحساب الذي يتسلمه ، لذلك ننصحك باستبدال كشف الحساب الورقي بالكشف الإلكتروني حتى لا تتحمل رسومًا إضافية على حساباتك المصرفية .

لذلك ، يُعتقد أنه عند الاشتراك في خدمة كشوف الحساب الإلكترونية الخاصة بالبنك الأهلي المصري ، لن يصل إليك كشف الحساب الورقي ، وإذا لم يتوقف ، يمكنك الذهاب إلى البنك وطلب إلغاء الخدمة و توضيح أنك راضٍ عن كشف الحساب الإلكتروني.

                     
السابق
إعلان نتائج حجاج الداخل عن طريق تطبيق اعتمرنا وتطبيق توكلنا
التالي
طريقة الاستعلام عن موقف التجنيد بالرقم القومي

اترك تعليقاً