سؤال وجواب

طرق الاعتراض على نتائج القبول الموحد ٢٠٢٢؟

طرق الاعتراض على نتائج القبول الموحد ٢٠٢٢؟ بصفتها الوحدة التنسيقية للقبول الموحد في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في الأردن ، تبدأ خطوات معارضة نتائج القبول الموحدة لعام 2022-2023 مساء الأربعاء 28 سبتمبر، بإرسال رسائل نصية تحتوي على نتيجة القبول الموحد في الجامعات الأردنية الرسمية للعام 2022-2023.

المحتويات

طرق الاعتراض على نتائج القبول الموحد ٢٠٢٢؟

في هذا المقال ، تستعرض وكالة Zee الإخبارية لك الخطوات المتخذة لمعارضة نتيجة القبول الموحدة لعام 2022-2023 ، والتي عارضها عدد كبير من الطلاب والطالبات ، خاصة بالنظر إلى التغيير في الأعداد الجيدة. الكليات التي تم قبولها فيها ، أو حتى معدل القبول المنخفض المتوقع له أو رغبة الطالب في تغيير التخصصات.


الاعتراض على نتائج القبول الموحد 2022 -2023

وافقت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي الأردنية على نتائج القبول الموحد لعام 2022 – 2023 حيث خصصت للطلاب إمكانية الاعتراض على القبول الموحد باتباع الخطوات التالية: –

1 – الدخول لموقع وحدة التنسيق الموحد

2 – الضغط على اعتراض القبول

3- تعبئة طلب الاعتراض المقدم

4 – التحقق من جميع البيانات التي تم إدخالها

5 – الضغط على حفظ لتقديم طلب الاعتراض

تعارض نهج 2022 لتوحيد نتائج القبول؟

ومع صباح اليوم الخميس يمكن لجميع الطلاب والطالبات تقديم طلبات الاعتراض على نتائج القبول الموحد 2022 ، خاصة في ظل حديث البعض على ضرورة ترك حرية اختيار الجامعة للطالب او الطالبة وفقا للمعدل الذي حصل على في الثانوية العامة دون أي تدخل من قبل وحدة تنسيق القبول.

 

                     
السابق
دليل المعلم القيم واحترام الاخر الخامس الابتدائي ترم اول 2023 PDF
التالي
ما الاعضاء والاجهزه التي تشترك معا في تمكين الحصان من الجري؟

اترك تعليقاً