منوعات

على سطح المكتب ملف باسم قم بفتحه ماذا وجدت ؟

على سطح المكتب ملف باسم “صورة_اليوم_G4.S1.1.4”. قم بفتحه ماذا وجدت : صف شعورك وأكتب أفكارك

نرحب بكم طلابنا وطالباتنا الاعزاء على موقع فيرال ، وكثير من الطلاب يبحثون عن حل سؤال “على سطح المكتب ملف باسم “صورة_اليوم_G4.S1.1.4″. قم بفتحه ماذا وجدت : صف شعورك وأكتب أفكارك ” وهو من بين الأسئلة الغامضة التي لجأ الطلاب للبحث عن اجابتها عبر الشبكة العنكبوتية ، فما حل السؤال ؟

سطح المكتب (Desktop)، هو الشاشة الملونة التي تظهر أمام مستخدم الحاسوب بعد تشغيله بدقائق معدودة، وتعتبر شاشة سطح المكتب الشاشة الرئيسية لنظام تشغيل الحاسوب، والتي يتمكن المستخدم من خلالها بالتحكم بجهاز الحاسوب بشكل كامل.


ويعود ظهور شاشة سطح المكتب إلى النسخة الأولى من نظام تشغيل ويندوز، والمنتجة من قبل شركة مايكروسوفت للبرمجيات، وبكل نسخة مطورة من نسخ ويندوز، تحرص شركة مايكروسوفت على إضافة مجموعة من التحديثات، والتعديلات على تصميم شاشة سطح المكتب حتى تتناسب مع التطورات التكنولوجية الحديثة، ومع أذواق مستخدمي الحاسوب. تعد شاشة سطح المكتب شاشة تفاعلية.

على سطح المكتب ملف باسم قم بفتحه ماذا وجدت : صف شعورك وأكتب أفكارك

توجد على سطح المكتب العديد من الأيقونات المختلفة، حيث أن سطح المكتب هو الواجهة الرئيسية وتوجد العديد من الأيقونات فيه. أيضا فإنه من أهم الأماكن التي يتم فيها حفظ الملفات المختلفة، ويتم من خلالها حفظ العديد من المجلدات المختلفة. ومن الأسئلة التي يتم توجيهها للطاب وهي تتعلق بجانب التنفيذ العملي على سطح المكتب ملف باسم قم بفتحه ماذا وجدت، وتعتمد الإجابة هنا على ما يجده الطالب عند القيام بفتح الملف.

                     
السابق
تحضير نص من الكرم العربي 1 ثانوي جذع مشترك علوم ( TSD )
التالي
تحضير درس النزعة العقلية في القصيدة العربية للسنة الثانية ثانوي

اترك تعليقاً