سؤال وجواب

على ماذا يتوقف توزع الكائنات الحية ونشاطها؟

على ماذا يتوقف توزع الكائنات الحية ونشاطها؟ الطلاب المتابعين الكرام عبر موقع فيرال التعليمي , نرحب بكم بأجمل العبارات والكلمات في موقعكم الذي يقدم لكم كل ما يلزمكم وتبحثون عنه , حيث نطل عليكم اليوم لنزودكم بحل السؤال على ماذا يتوقف توزع الكائنات الحية ونشاطها؟ , وستجدون الحل كما تحتاجونه حيث نقدم لكم أفضل وأعرق الأساتذة المختصين في مجال الاجابة على أسئلتكم ومساعدتكم في تحليل الأسئلة والدروس ..

على ماذا يتوقف توزع الكائنات الحية ونشاطها؟

نرحب بكم زوارنا الأحبة والمميزين على موقع فيرال الذي يقدم لكم أفضل الحلول والإجابات النموذجية لاسئلة المناهج الدراسية، واليوم في هذا المقال سوف نتناول حل سؤال (على ماذا يتوقف توزع الكائنات الحية ونشاطها؟) , ويسعدنا ويشرفنا ان نقدم لكم جميع المعلومات الصحيحة في عالم الانترنت، ومن ضمنها المعلومات التي التعليمية المُفيدة، والآن سنوضح لكم من خلال موقعنا الذي يُقدم للطلاب والطالبات أفضل المعلومات والحلول النموذجية لهذا السؤال: على ماذا يتوقف توزع الكائنات الحية ونشاطها؟ ؟؟


حل السؤال : على ماذا يتوقف توزع الكائنات الحية ونشاطها؟

الاجابة الصحيحة هي : يتوقف توزع الكائنات الحية على العوامل الفيزيوكيميائية و المتمثلة في المناخ , و طبيعة الوسط ,  تتغير العوامل المناخية مثل : الرطوبة الإنارة , الحرارة من منطقة الأخرى و من فصل لآخر, فتأثر على جميع الوظائف الحيوية كالتغذية ,التنفس و التركيب الضوئي.

                     
السابق
لماذا يستخدم نظام المعلومات الجغرافيه في تمثيل معالم سطح الارض؟
التالي
قديما كان اسمها رقمات – موقع المرجع

اترك تعليقاً