سؤال وجواب

غرور صفر ويكيبيديا : التعرف على زوج غرور سفر و كم عمرها

نبذة عن غرور صفر ؟

تعتبر من أشهر الممثلات في الكويت وتعتبر من الذين قاموا بالكثير من الأعمال الفنية المختلفة في العديد من الأعمال الكويتية المختلفة والتي نالت اعجاب الكثير من الناس في مختلف الأوقات، وعمل معها في المجال الفني ابنة خالتها على مواقع التواصل الاجتماعي والانستقرام، كما لها الكثير من المتابعين في مختلف دول العالم والخليج العربي، كما لها الكثير من الأعمال الغنائية المتنوعة التي قامت بها في كثير من الأوقات المختلفة.

بدايتها كانت في الغناء حيث شكلت ثنائي مع ابنة خالتها عبر حسابها على انستغرام، ثم عرفها الجمهور في كليب مع عبد العزيز الويس والعديد من الإعلانات التلفزيونية التي شاركت بها.


شاركت لأول مرة في التمثيل بمسلسل إقبال يوم أقبلت. مازالت في مرحلة الدراسة وتحرص على إكمال دراستها لتصبح دكتورة جامعية وهي الوظيفة التي تحلم بها منذ طفولتها.

حيث اطلقت غرور بوتيك خاص بها ضمن اقسام موقع boutiqaat.com وتحقق الكثير من الزيارات والمبيعات عبر المتجر الخاص بها والذي يحمل اسمها. و تعتبر غرور صفر الفنانة الكبيرة بثينة الرئيسي قدوتها في مجال الفن.

من هي غرور صفر

من مواليد 28 ديسمبر عام 1982 م وتبلغ من العمر 38 سنة ولها الكثير من الأعمال الفنية المختلفة وشاركت في الكثير من المشاركات في المسلسلات المختلفة التي تابعها الكثير من الناس في مختلف دول الخليج العربي وهي من مواليد الكويت وحصلت على الكثير من الجوائز والهدايا الفنيه المتنوعه من المؤسسات والشركات المختلفة في الخليج العربي، بدأت حياتها الفنية منذ عام 2006 حتى الآن ومتزوجة ولها من الابناء طلال ودلال وهي شخصية مميزة.

                     
السابق
من هو النبي المدفون في الجزائر من يكون ؟
التالي
انشدك عن شي يحرك بالاصبع ما هو ؟

اترك تعليقاً