سؤال وجواب

فضيحة فيديو البنت اللي قالب السوشيال ميديا تويار الاصلي كامل؟

فضيحة فيديو البنت اللي قالب السوشيال ميديا تويار الاصلي كامل؟ , أصبحت وسائل التواصل الاجتماعي وسيلة لنشر الفضائح , حيث سلبت السوشيال ميديا من الناس الخصوصية والأخلاق والمبادئ، حيث انتشر مقطع فيديو لفتاة عراقية اعتبره الكثير فضيحة الفتيات العراقيات، حيث أنه يدل مقطع فيديو لفتاة غير أخلاقي , وفيما يلي نعرض لكم فضيحة فيديو البنت اللي قالب السوشيال ميديا تويار الاصلي كامل؟

المحتويات

فضيحة فيديو البنت اللي قالب السوشيال ميديا تويار الاصلي كامل؟

انتشر مقطع فيديو لبنت عراقية يمثل قصة سلب وسرقة، قام أحد الأشخاص بعمل حساب وهمي على تويتر ومن ثم قام بنشر مقطع الفيديو لبنت عراقية من الواضح من خلال المقطع انها مغيبة وليست في وعيها، حيث انه هناك شخص يقوم بعمل حركات غير اخلاقية مع الفتاة، وقام هذا الشخص بنشر المقطع وكتب عنوان على مقطع الفيديو يقول فيه مشاهد فضيحة فتيات عراقيات.

تويتر البنت اللي قالب السوشيال ميديا

تعتبر الجريمة التي هزت العالم بأسره من أكثر الجرائم التي لم يسبق لها مثيل ، ولأنها تم بثها مباشرة ، فقد جاءت بمثابة صدمة كبيرة للسكان المحليين والأجانب على حد سواء , أثار هذا مطاردة عالمية لهذه المشكلة , لكن هناك قضية واحدة تحتاج إلى حل , تتم إزالة مقاطع الفيديو هذه على الفور من الإنترنت ، هذه هي المشكلة , قد يساهمون في بعض المشاكل العقلية في مرحلة الطفولة.
لذلك ، هذا الفيلم ، الذي انتشر كالنار في الهشيم حول العالم ، لن يتم تحديد موقعه , ومع ذلك ، فقد تم عمل بعض مقاطع الفيديو التي تناقش هذا الحادث.


فيديو للفتاة الكولومبية المقتولة

من الواضح بالفيديو المتداول ان هناك من يحاول فضح البنت العراقية وانها بريئة ومغيبة وفي غير وعيها، وانتشر الفيديو بسرعة كبيرة عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي، ولاقى الفيديو غضب كبير من قبل رواد السوشيال ميديا، خاصة زانه واضح من خلال الفيديو ان البنت مخدرة، وتقوم بحركات غريبة، وهناك شخص يلمسها.

فيديو البنت العراقية اللي قالب السوشيال ميديا

انتشر مقطع فيديو فاضح للبنت العراقية بصورة كبيرة على جميع مواقع التواصل الاجتماعي، سواء التوتير او التليجرام او الفيس بوك، ان مصدر الفيديو غير معروف لأنه صدر من حساب وهمي ومن الواضح ان الهدف هو تشويه صورة البنت غاصة بأنه يظهر وجهها وتشويه صورة الفتيات العراقيات، خاصة وان الفتاة بغداد العاصمة العراقية، يبحث العديد من رواد السوشيال ميديا على مقطع الفيديو اثار الجدل والغضب في أوساط السوشيال ميديا، فتجدهم يبحثون عنه على تويتر او التليجرام او غيرهم من مواقع التواصل الاجتماعي.

                     
السابق
منهج الصف الرابع الابتدائي الجديد / الوحدة الاولى / الدرس الخامس / درس محافظ دمياط
التالي
يقصد بهِ تقسيم السكان إلى ذكور وأناث

اترك تعليقاً