سؤال وجواب

فضيحة فيديو راقي بركان كامل الاصلي؟

المحتويات

فيديو راقي بركان الذي يبحث عنه الجميع

راقي بركان هو شخص استغل الفتيات وحاجتهن للرقية الشرعية لمصالحه الغير شرعية ، حيث انتشر له فيديو فاضح وهو يتحرش بفتاة شقراء ما اثار ضجة وغضب شعبي عارم في المغرب، خاصة أنه تسرب له عدة مقاطع اخرى وهو يمارس الرذيلة مع زبوناته في مقاطع اباحية مخزية.

فيديو فضيحة الراقي الشرعي بركان مع الزبونات

وهناك بحث هائل على فيديو راقي بركان مع البنت الشقراء، وزبوناته، حيث نسلط الضوء من خلال المقال التالي ، على أبرز تفاصيل فضيحة الراقي الشرعي ببركان، وآخر تحقيقات بخصوص تسريبات فيديو الراقي بركان عبر مواقع اباحية.


الشقراء بطلة الفيديو مع راقي بركان

أوقف أمن مدينة بركان، شخصا يمتهن ‘الرقية الشرعية”، مطلع الأسبوع الحالي، بعد الاشتباه في ممارسة علاقة غير شرعية على سيدات أتينه بغرض المعالجة الروحانية والعمل على تصويرهن دون علمهن.

وحسب مصادر محلية، فإن شجاعة واحدة من ضحاياه كانت وراء الكشف عن جريمته، حيث قامت بإخبار أسرتها بأن الراقي المشتبه فيه يحاول ابتزازها بفيديو لها.

قصة راقي بركان مع الفتاة الشقراء كاملة

تسربت عدد كبير من مقاطع الفيديو الخاصة بالراقي الشرعي في بركان مع زبوناته في مقاطع فيديو اباحية، وتم نشرها على مواقع اباحية ، الامر الذي شكل ضجة وغضب شعبي عارم في المغرب.

حيث نسلط الضوء من خلال المقال التالي ، على أبرز تفاصيل فضيحة الراقي الشرعي ببركان، وآخر تحقيقات بخصوص تسريبات فيديو الراقي بركان عبر مواقع اباحية.

فضيحة فيديو راقي بركان كامل الاصلي؟

اندلع البركان في الشارع المغربي وهزت الفضيحة الرأي العام العربي والعالمي ، خاصة بعد تسريب مقطع فيديو إباحي للراقي بركان وهو يتعامل مع الزبونات بطريقة جنسية وتصويرهن بوضع غير لائق ونشره على بعض المواقع الإباحية.

وزارة الداخلية المغربية بالتعاون مع وزارة الاتصالات في المغرب، سعت لحذف جميع الفيديوهات المسربة للراقي الشرعي ببركان، والذي تم تسريبها لمواقع اباحية جنسية.

فضيحة راقي بركان …فيديو الذي يبحث عنه الجميع

ونعتذر في موقع فيرال عن عدم نشر فيديو الراقي الشرعي، نظرا لما يتضمنه من مشاهد مخلة بالحياء العام ، حيث نقدم لكم تفاصيل الكاملة لقضية الراقي البركاني والقصة الحقيقة كاملة .

                     
السابق
زيارة النبي محمد يوم وفاته مكتوبة
التالي
شرح و تحضير درس الحمامة والثعلب ومالك الحزين للصف التاسع؟

اترك تعليقاً