سؤال وجواب

فضيحة فيديو عصام صاصا وام كيان المحذوف كامل تويتر تلجرام؟

المحتويات

فضيحة فيديو عصام صاصا وام كيان المحذوف كامل تويتر تلجرام؟

مرحبًا بكم في موسوعة فيرال النموذجية، حيث نعمل في منصة فيرال على تكثيف جهودنا لمنحكم مضمون البحث الذي تقومون به حول فضيحة فيديو عصام صاصا وام كيان المحذوف كامل تويتر تلجرام؟ عصام صاصا الذي ظهر مؤخرًا في وسائل الإعلام ، هو مطرب مصري شهير انتشر له فيديو مؤخرًا صنف ضمن فضائح 2022 ، وظهر في العديد من أغاني العيد المصرية وحصل على متابعة ضخمة على موقع يوتيوب ونجاحًا لا يصدق في جولة مصر ، ولكن مؤخرًا فيديو شخصي بعنوان تم بث فيلم “عصام قل وفضيحة الجهاد” على منصات التواصل الاجتماعي الشخصية.

بدقة فيديو فضيحة عصام صاصا وام كيان

تسائل الكثير من الجمهور عن ام كيان التي ظهرت مع عصام صاصا في فيديو فاضح لهما تم نشره على الانترنت وتصنيفه كفيديو غير أخلاقي يحتوي على سلسلة من العبارات الفاحشة والمسيئة التي تعبر بشكل غير لائق عن استخدامات وعادات الكلمة العربية.


فيديو محذوف لعصام ساسا وجهاد جزء ثاني

في الساعات العديدة التي أعقبت نشر الفيديو المحذوف لعصام ساسا وجهاد على مواقع التواصل الاجتماعي ، تزايدت عمليات البحث عن المقطع المحذوف تمامًا ، والذي احتوى على كلمات مسيئة تخالف العادات والسلوك الإسلامي.

حقيقة فضيحة فيديو عصام ساسا بعد الحذف

هذه كلها كلمات بحث حول تفاصيل مقاطع الفيديو المحذوفة لعصام صاصا وام كيان رغم حذفها بعد أن طالبت حشود غاضبة بإيقاف نشر مثل هذا النوع من الفيديوهات الفاضحة التي توقع المشاهدين في اثم مشاهدتها ومشاركتها عبر صفحاتهم.

الفيديو المحذوف عصام صاصا وام كيان فضيحة تيليجرام

ظهر المطربان عصام صاصا وام كيان في فيديو أثار الجدل والأثارة في مصر والوطن العربي بشكل عام ، وانتشر هذا الفيديو فيروسي وخسر قاعدة ضخمة من الجمهوريين والمتابعين بسبب ذلك الفيديو ، وتم حذف هذا الفيديو بعد تسجيل مذهل. الجدل الناجم عن هذا الفيديو.

 

                     
السابق
فيديو فضيحة ادريس الروخ و سارة برليس بدون تشويش؟
التالي
#جزء فضيحة اميمة مولات الحجاب المحذوف لفتاة تطوان المغربية 2022 فيديو كامل

اترك تعليقاً