سؤال وجواب

فضيحة فيديو متحرش الكرادة المقطع الاصلي كامل واضح؟

فضيحة فيديو متحرش الكرادة المقطع الاصلي كامل واضح؟ أعزائي المتابعين والمتابعات , لا يسعنا ألا أن نعبر لكم عن مدى فرحتنا بزيارتكم لموقع فيرال التعليمي , الذي يقدم لكم كل الخدمات التعليمية والثقافية التي تحتاجونها , حيث لديكم فريق متكامل للتواصل معكم والاجابة على جميع أسئلتكم واستفساراتكم , وفي هذا الصدد نعد لكم “فضيحة فيديو متحرش الكرادة المقطع الاصلي كامل واضح؟ ” عبر السطور التالية .فضيحة فيديو متحرش الكرادة المقطع الاصلي كامل واضح؟.

المحتويات

فضيحة فيديو متحرش الكرادة المقطع الاصلي كامل واضح؟

لم تختلط مقاطع فيديو المتحرشين في الكرادة ، فقد انتشرت قضايا التحرش على نطاق واسع في الوطن العربي خلال الأيام القليلة الماضية ، الأمر الذي أثار غضب المواطنين في مختلف المجتمعات العربية من هؤلاء المتحرشين الذين يريدون القضاء على هذه الظاهرة السيئة غير الجديرة في المجتمع العربي والاسلامي. لقد اغضب كل الناس بكرامة واعتزاز بالروح انتشر العديد من الفيديوهات عن المتحرشين في حي الكرادة بالعراق، و هذه الفيديوهات انتشرت على مدى واسع من خلال لمنصات التواصل الاجتماعي منها تويتر وفيس بوك وغيرها، وهناك العديد من ردود افعال المواطنين حول هذه الفيديوهات التي انتشرت.


فيديو متحرش الكرادة بدون تشويش؟

أعداد كبيرة من المواطنين يبحثون بلا شك عن أبرز التفاصيل والمعلومات حول فيديو المتحرش في كرادة. يظهر لنا الفيديو رجلاً في سيارة في منتصف الطريق. تصرف بشكل غير لائق في المجتمع العربي وفي المجتمع العراقي البدائي. تحرش في الشارع بفتاة. انتشر الفيديو على منصات التواصل الاجتماعي. تم تداول بعض الاستنتاجات حول المتحرش. محاولة منعه من مضايقته ووقفه . وتوصيل رسالة لجميع المختصين والمسؤولين داخل العراق للقضاء على هذه الظاهرة. ووضع حلول رادعه لهذه الظاهرة التي انتشرت على مدى واسع في المجتمعات العربية. ويطالب عدد كبير من الناس من ايقاف هذا المتحرش ومحاسبته ومعاقبته ان تطلب الامر.

من هو متحرش الكرادة بلعراق ؟

مئات الآلاف من المواطنين العراقيين وبعض الدول العربية بحثوا في جوجل عن تفاصيل المتحرشين في الكرادة. عراقي ينخرط في رذائل في حافلة الكرادة بعد تداول مقطع فيديو. والتي وصلت إلى القائمة الأكثر شعبية على Twitter و Facebook والمواقع الأخرى. أفاد مصدر أمني ، الجمعة ، أن ضابطا بالشرطة الاتحادية ظهر في مقطع فيديو يتحرش بفتاة داخل حافلة في العاصمة بغداد لنقل الركاب. وقال المصدر إن الشرطة الاتحادية أحالت الموظف للتحقيق. واعتبرت تصرفه مخالفًا للآداب العامة ، ومن المتوقع أن تتم معاقبته فور انتهاء التحقيق. وأثار مقطع الفيديو ضجة في الأوساط العراقية . ووسم متحرش الكرادة على مواقع إعلامية ، وسط مطالبة باعتقال المتحرش ومعاقبته.

قصة المتحرش الكرادة في العراق ؟

انتشر مقطع فيديو للمتحرش على مواقع التواصل الاجتماعي بقيادة تويتر ، مع آلاف التغريدات التي تدين التحرش في الكرادة بالعراق. نشر اليوم الخميس 22 سبتمبر 2022 مقطع فيديو لشخص يتعرض للتحرش بشكل غير مقبول. كما أنه ليس من المعتاد بالنسبة للجالية العربية ، حيث أدانوا الحادث وطالبوا الجهات المختصة بالقبض عليه . ظهر مقطع فيديو لشخص داخل سيارة في وسط الشارع ، يمارس سلوكا قبيحا ومخالفا للآداب. كما انتشر على نطاق واسع على مواقع التواصل الاجتماعي. وهو ما دفع المواطنين لإطلاق ملصق بعنوان “أوقفوا متحرش الكرادة في العراق” . وطالب السلطات المختصة تعتقله ، الفيديو موضح أدناه.

 

                     
السابق
الصورة الحقيقية في المرايا الكروية مقلوبة دائما
التالي
فيديو فضيحة حلا الكاتب 2022 كامل الاصلي؟

اترك تعليقاً