سؤال وجواب

فضيحة فيديو متحرش الكرادة بدون تشويه تليجرام كامل؟

المحتويات

فضيحة فيديو متحرش الكرادة بدون تشويه تليجرام كامل؟

بحث هائل لا يزال يجتاح مواقع البحث ومنصات التواصل الاجتماعي عن فيديو متحرش الكرادة بدون تشويه الذي قلب السوشيال ميديا تلجرام وفيسبوك وعدة منصات خلال الساعات الماضية، والأن على موقع فيرال نقدم لكم التفاصيل الكاملة حول فضيحة متحرش الكرادة الأصلي الذي انتشر بسرعة كبيرة على المواقع الالكترونية وكانت السيدة التي تعرضت للتحرش هي من قامت بنشر الفيديو وفضحه على العلن.

تسريب فيديو متحرش الكرادة بدون تشويش

بدون تشويش هو ما يبحث عنه المئات من الناس في فيديو متحرش الكرادة، فقد انتشر الفيديو لمتحرش الكرادة على نطاق واسع ولكن تم تغطية الجزء المكشوف منه العاري منه حيث تم تشويش المكان لأن ذلك عورة حرمت على الجميع رؤيتها، الا أن هذا المتحرش قام بالتحرش بسيدة عراقية في مكان عام وهو في حافلة أمام الركاب كان شبه عاري من الأسفل يخفي عُريه عندما يقترب منه الركاب ويظهره مجدداً للسيدة العراقية بعد ابتعاد الركاب عنه، وفي الفيديو يظهر كل هذا بالتفصيل.


لقطات متحرش الكرادة الاصلي فيديو كامل تليجرام

وقامت سلسلة من المواقع الالكترونية بنشر فيديو فيه مطاردة لمتحرش الكرادة في العراق، وبدأ الناس بالبحث هل تم القبض على متحرش الكرادة؟ متحرش الكرادة في قبضة العدالة من هو متحرش الكرادة؟

فيديو متحرش الكرادة رعودي كامل

خلال الساعات القليلة الماضية انتشر فيديو بشكل واسع على مواقع الانترنت يضم هذا الفيديو مشاهد صادمة حيث قام أحد المواطنين بتصرفات غير أخلاقية أثناء تواجد هذا الشاب بالحافلة قام بالتحرش بسيدة، ولكن استطاعت هذه السيدة التقاط فيديو له وهو يمارس عادات تتخالف مع عادات وتقاليد مجتمعنا العربي.

متحرش الكرادة في قبضة العدالة

من هو مواصفات متحرش الكرادة ؟

يظهر في الفيديو شاب في الثلاثينات من عمره ورجحت مصادر أنه 36 عام، ذو بشرة سمراء وهو طويل القامة ذو جسم مملوء يرتدي قميص كروهات وجينز أزرق.

قصة فيديو المتحرش في الكرادة. فيديو خاص بمتحرش الكرادة بدون تشويش.

ليست بالقصة الغامضة، وكل القصة هي أن شاب تعرض لسيدة عراقية في الحافلة وتحرش بها بأفعال وحركات غير لائقة تصنف كإيحاءات ، الا أن السيدة العراقية كانت جريئة وقامت بتصوير فعلته ونشرتها على الشوسيال ميديا لينال عقوبته بالفضيحة على الملأ وايقاع العقوبة عليه.

المتحرش الكراده

                     
السابق
ما المرتبة التي تشغلها السنة في التشريع؟
التالي
حل مشكله ارفاق الصور والملفات في التهئية واغلاق الدرس في منصة مدرستي ..فيديو

اترك تعليقاً