سؤال وجواب

فضيحة فيديو متحرش الكرادة تليجرام؟

فضيحة فيديو متحرش الكرادة تليجرام؟ , لا تزال عمليات البحث مستمرة حتى هذا الوقت حول فضيحة فيديو متحرش الكرادة تليجرام , حيث أن هناك اهتمام كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي ومواقع الانترنت المختلفة بالاطلاع على فضيحة فيديو متحرش الكرادة تليجرام؟ , وهذا ما سوف نتحدث عنه من خلال السطور التالية ..

المحتويات

فضيحة فيديو متحرش الكرادة تليجرام؟

انتشر على نطاق وساع على مواقع التواصل الاجتماعي , مقطع فيديو فاضح , يظهر في الفيديو شخص في سيارة في منتصف الشارع , يتصرف بشكل غير لائق في المجتمعات العربية وفي المجتمع العراقي الأصلي , مع الفتاة التي تحرش بها في الشارع , حيث انتشرت هذه اللقطات على منصات التواصل الاجتماعي , وقد تم تداول بعض المقتطفات عن هذا المتحرش , وقد طالب الكثير من الناس بنقل رسالة الى كل الخبراء والمسؤولين في العراق لاستئصال هذه الظاهرة , ووضع حلول رادعة لهذه الظاهرة التي انتشرت بشكل كبير في المجتمعات العربية , ويطالب عدد كبير من الناس بإيقاف هذا المتحرش.


قصة متحرش الكرادة

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لشاب داخل حافة يعتبر هذا الفيديو من أكثر الفيديوهات الصادمة التي انشترت وبشكل واسع خلال يوم الجمعة الموافق 23 سبتمبر , حيث التقطت كاميرة سيدة عراقية مواطن يتحرش بها , من خلال اظهار أحد الأعضاء الحساسة داخل الحافلة , ولكن قامت هذ السيدة بتوثيق الحدث , وهذا ساعد الجهات الأمنية متابعة القضية وإلقاء القبض على هذا المتحرش , انتشار مثل هذه الجرائم تؤثر بشكل واضح على المجتمع , لهذا السبب وجه المواطنين موجة غضب كبيرة على أثر هذه الحادثة المؤسفة.

فيديو متحرش الكرادة بدون تشويش كامل تليجرام

ازاد البحث بشكل هائل خلال الساعات القليلة الماضية , بعد أن انتشر فيديو بشكل واسع على مواقع الانترنت , يحتوى هذا الفيديو مشاهد صادمة , حيث قام أحد المواطنين بتصرفات غير أخلاقية , أثناء تواجد هذا الشاب بالحافلة , حيث قام بالتحرش بسيدة، ولكن استطاعت هذه السيدة التقاط فيديو له وهو يمارس عادات تتخالف مع عادات وتقاليد مجتمعنا العربي , شاهد فيديو من هنا.

 

                     
السابق
بعد يوم من الدخول المدرسي استياء و رد فعل من آباء التلاميذ لمعالجة المشكل في مدارس الجزائر
التالي
منهج الصف الرابع الابتدائي الجديد / الوحدة الاولى / الدرس الخامس / درس محافظ دمياط

اترك تعليقاً