سؤال وجواب

فيديو فضيحة جامعة البعث بحمص كامل فضيحة نزار عبشي عميد كلية الاداب تويتر تلجرام؟

فيديو فضيحة جامعة البعث بحمص كامل فضيحة نزار عبشي عميد كلية الاداب تويتر تلجرام؟ ، نكشف من خلال هذا المقال تفاصيل الفضيحة التي حدثت في جامعة البعث يوم السبت 27 أغسطس 2022 ، حيث انتشر موقع التواصل الاجتماعي للدكتور نزار عباشي عميد كلية البعث في جامعة البعث. حمص وتم نشر العديد من الفيديوهات والصور لعميد الكلية نزار أبشي وهو يبتز طالبات الجامعة للحصول على علامة النجاح في المواد التي يدرسها ، وفيما يلي تفاصيل الحادث الذي هز المجمع السوري حيث نرى العديد من الناس يبحثون عن تفاصيل هذه القضية.

المحتويات

فضيحة جامعة البعث فيديو بدون حذف

أهم تفاصيل فضيحة جامعة البعث التي يحتاج الكثير من الناس لمعرفتها ، فيديو لم تتم إزالته. تداولت مجموعة من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو بدا أنه تم التقاطه بكاميرا هاتف محمول .يظهر فيه عميد كلية الآداب بجامعة البعث بحمص نزار عباشي في موقف غير أخلاقي للابتزاز.طالب في مكتبه الخاص بالجامعة ، بهدف الحصول على علامة نجاح. وظهرت مصادر إعلامية سورية أن العميد نزار عبشي ابتز الطالب لمنحه درجة نجاح في امتحانات الجامعة.


فضيحة أخلاقية لعميد كلية الآداب نزار عبشي

تصدرت حادثة أخلاقية عن نزار عباشي عميد كلية الآداب ، انتشرت قبل ساعات قليلة ، عناوين الأخبار. والشبكات الاجتماعية ، تلقي فضيحة الأخلاقيات الضوء على معرفة عميد الفنون الليبرالية هولمز بالحالة الأكاديمية. التعليم في منطقة الأسد ، والفساد الأخلاقي ينتشر الآن عبر الجامعات في البلدان العربية . منها اليوم فيديو ينتهك الآداب والأخلاق الإسلامية يظهر في جامعة حمص وكلية الآداب.وبطل هذا الفيديو المخترق كان عميداً لكلية الآداب مع طالب سنة رابعة مقابل تسهيل نجاحه في السنة الرابعة بجامعة العربي. ودهشة شخصية عميد كلية آدم في جامعة معروفة باسم البعث جامعة حمص.

تسريب مقطع فيديو فضيحة جامعة البعث بحمص كامل تلجرام؟

بعد تداول مقطع فيديو يندد بالدكتور نزار محمد أبشي عميد وعميد كلية الآداب بجامعة البعث بحمص. بدأ العديد من النشطاء ورواد وسائل التواصل الاجتماعي التحقيق في الفضيحة والتحقيق فيها . وعلى الرغم من فيسبوك. تمت إزالة الفيديو ، ونشره ناشطون عبر Twitter و Tiktok. ومنصة الانستغرام ، وتكثر التساؤلات حول هذه الجريمة. هل فيديو جامعة البعث مختلق أم أنه شريط جنسي حقيقي؟

مشاهدة فيديو نزار محمد عبشي جامعة البعث بحمص اليوم كامل بدون حذف ؟

نوفر لكم  تفاصيل الفضيحة التي طالت عميد كلية الآداب في جامعة البعث بحمص نزار محمد عبشي .حيث كشفت هذه الجريمة النكراء أسس التعليم الفاسد في الجامعات السورية.تم عرض مقطع فيديو يظهر ابتزاز جنسي لطالبة في جامعة البعث في حمص. يظهر في الفيديو الطبيب والأكاديمي نزار أبشي ، الذي بدوره يبتز الطالبات جنسيًا للحصول على درجات عالية في الكلية.

فيديو فضيحة جامعة البعث بحمص كامل تويتر

سجلت كاميرات الفيديو والصوت والهواتف المحمولة التحرش الجنسي في جامعة حمص في سوريا. دنس المسؤولون أمس السبت 27 أغسطس قيم المبدأ والأخلاق والشرف. رغم أن ما حدث في ممر الجامعة تسبب في استياء كبير بين الجيران في هذا الحادث. في هذا المقال سنراجع تفاصيل الحدث ، مع نسخة كاملة من فيديو فضيحة جامعة البعث.لم يتوقف الابتزاز بممارسة الجنس عند الجامعات السورية أو الأسد كما صوره البعض.وليست هذه المرة الأولى التي تسمع فيها أصوات تندد بوجود بعض المعلمين الذين لم يتوقفوا عن مضايقة الطلاب في المقابل.لكن هذه المرة  بلا شك ، الفضيحة موثقة جيدًا. ولا يمكن لأحد أن ينجو من المسؤولية عن هذه الجريمة الأخلاقية في مؤسسة للتعليم العالي.

فيديو فضيحة جامعة البعث كامل

ونشر ناشطون مقطع فيديو لفضيحة جامعة البعث على مواقع التواصل الاجتماعي ووصفوها بالفضيحة. عقدت في جامعة البعث في هولمز. ظهر الفيديو ، الذي تم التقاطه بصراحة عبر كاميرا الهاتف الخليوي ، عبر الفيديو الذي تم إحيائه.فضيحة جامعة البعث عن قيام عميد كلية الآداب نزار أباهي بمضايقة بعض الفتيات في أحد مكاتبه في جماعة البعث وابتزازه وتهديدهن بملاحظات .وتم اختيار أصعب المواد التي دخلت الفتاة فيهاوضعا محرجا حتى انكشف حقيقته ونشر فيديو فضيحة جامعة البعث كاملا دون حذفه عبر وسائل الاعلام في البلاد.

مقطع فيديو فضيحة جامعة البعث كامل بدون حذف

تمت ترقية محرك البحر في تسجيل فيديو فضيحة جامعة البحص كاملاً وغير محسوس. كانت حادثة أثارت ضجة على قناة العربية ، وتم نشر مقطع فيديو لفضيحة جامعة البعث على الإنترنت ، رغم اهتمام الجامعة بالآداب ، الأمر الذي أثار حفيظة الكثيرين عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، حيث حرض على ذلك. طالبة جامعية في السنة الرابعة ، مما يساعدها على النجاح في هذه المواد.

تسريب فيديو فضيحة جامعة البعث كامل بدون حذف

هناك العديد من التسريبات لمقاطع الفيديو الخاصة بفضيحة جامعة البعث على الإنترنت.حيث يظهر الفيديو عميد كلية الآداب بحمص الدكتور نزار أبشي ، وعلى الرغم من إزالة بعض المواقع لهذه الفيديوهات.إلا أن مقطع الفيديو الخاص بجامعة البعث تستمر الفضيحة في الانتشار بكاملها دون قمع.تم الكشف عن عميد كلية الآداب بجامعة البعث بحمص السورية الدكتور نزار عباشي .وتم الإبلاغ عن الأمر يوم السبت 27 آب 2022 م .أي أن مقاطع الفيديو الخاصة بفضيحة جامعة البعث انتشرت على نطاق واسع على مواقع التواصل الاجتماعي دون حذفها ، كما تداولت العديد من المنصات مقاطع فيديو لفضيحة جامعة البعث تظهر الوجه الحقيقي لعميد كلية الآداب. هذه آخر التفاصيل وأبرز المعلومات حول فضيحة جامعة البعث ، ولم يتم حذف أي فيديو
.

 

                     
السابق
أغنية منصة قراصنة الرياضيات لتعليم اليوس عن بعد في تركيا
التالي
طريقة تقديم طلب الاستفادة من المكرمة الملكية السامية لابناء العشائر والمدارس ذات الظروف الخاصة 2022؟

اترك تعليقاً