سؤال وجواب

فيديو فضيحة جامعة البعث عميد كلية الاداب نزار محمد عبشي ويكيبيديا كامل

المحتويات

فيديو فضيحة جامعة البعث عميد كلية الاداب نزار محمد عبشي ويكيبيديا كامل

فيديو فضيحة جامعة البعث جامعة حمص.لا زالت قصة فيديو فضيحة جامعة البعث بحمص تترأس عمليات البحث حتى اللحظة فقد تم تسريب مقطع فيديو فضيحة جامعة البعث عميد كلية الاداب نزار محمد عبشي ويكيبيديا كامل، وتداوله نشطاء على الانترنت ومشاركه الآلاف من مستخدمي مواقع التواصل فقد احتلت فضيحة جامعة البعث بحمص المرتبة الأولى في جميع محركات البحث وجميع مواقع التواصل الاجتماعي.

فيديو عميد كلية الاداب جامعة البعث بحمص

تعتبر جامعة البعث في حمص من أكبر وأهم الجامعات التربوية في الدولة ، وتكشف لنا هذه البلاغة مستوى الالتزام الأخلاقي والديني والثقافي الذي حققته الجامعات مجتمعة في ظل حكم بشار الأسد.


من هو نزار العبشي على المتورط في فضيحة جامعة البعث ويكيبيديا؟

طبيب جامعي سوري من مواليد مدينة دمشق في 10 حزيران (يونيو) 1974 م ، وهو يزيد عن السابعة والأربعين سنة ، قسم اللغة العربية متخصص في الاتجاهات النقدية المعاصرة ، ثم حصل على درجة الماجستير في نفس المجال وهو كتاب الوطن في الشعر العربي الحديث في سورية.

تسريب مقطع فيديو فضيحة د. نزار العبشي في جامعة البعث

يعتبر الطبيب السوري الشهير نزار العبشي ، من أهم وأشهر الشخصيات التي ترأست عمليات البحث حتى اللحظة، ذلك بعد تداول فيديو لفضيحة جنسية كبيرة له مع طالبة وفتاة من جامعة البعث في حمص ود. يُعتقد أن نزار العبشي هو عميد كلية الآداب بجامعة البعث من عام 2017 إلى الوقت الحاضر ، وقد انتشر العديد من النشطاء خبر إقالته من منصبه وواجباته في جامعة البعث بعد فضيحة جنسية كبيرة. ثبت ضده.

فيديو فضيحة جامعة البعث جامعة حمص

وتعتبر هذه المسألة من المسائل التي تشغل الرأي العام وتضع نقطة سوداء على جامعة البعث جامعة حمص على اثر هذه الممارسات السيئة واللا أخلاقية في مؤسسة تعليمية من المفترض أن تكون مكاناً ملائماً للتعليم والدراسة وليس للممارسات الجنسية واستغلال مناصب تعليمية في قضاء وقت ممتع مع الطالبات وتفريغ طاقاتهم الجنسية مقابل ترفيع الطالبات في المواد التي يدرسونها.

مقطع تسريب فيديو فضيحة جامعة البعث مع طالبة جامعية

وقد تم نشر فيديو لفضيحة الدكتور علي منصة اليوتيوب. نزار العبشي في جامعة البعث بحمص فيديو يظهر فيه عميد كلية الآداب جامعة البعث د. نزار العبشي .

فضيحة جامعة البعث عميد كلية الاداب ، فيديو فضيحة جامعة البعث كامل

يظهر في مشاهد جنسية صريحة مع طالبة جامعية ، وتحدثت بعض المصادر والمواقع الموثوقة عن وجود شبكة دعارة واسعة وكبيرة تحت إشراف كبار مسؤولي الجامعة ، بحسب ما كشفه الصحفي جيفارا طرطوس ونقل عنه. محاربة الفساد في سوريا.

                     
السابق
للمتوفرين على رخصة السياقة .. فرص شغل هامة للمغاربة براتب يصل الى 35000 درهم شهريا بدولة كندا
التالي
حول الامارات مسقط .. تعرف على أكبر شركة للمفروشات بسلطنة عمان

اترك تعليقاً