سؤال وجواب

فيديو فضيحة جامعة البعث في حمص تلجرام؟

فيديو فضيحة جامعة البعث في حمص تلجرام؟ , انتشرت مقاطع فيديو جنسية مسربة بالصوت والصورة , بطلها عميد كلية الآداب في جامعة البعث في حمص الدكتور نزار عبشي , الذي ظهر بفيدي جنسي فاضح موثق بالصوت والصورة في مكتبه برفقه احدى الطالبات بوضع غير أخلاقي , بمقابل احرازها علامة النجاح في السنة الرابعة (أدب انجليزي) , وفيما يلي نرصد لكم تفاصيل الواقعة ..

المحتويات

فيديو فضيحة جامعة البعث في حمص تلجرام؟

في مؤشر للانحاط الاخلاقي والفساد الذي وصلت اليه جامعات الاسد , الابتزاز الجنسي الذي ظهر مؤخراً بكثرة في أكثر من مناسبة , نشرت حسابات موثوقة عدة وثائق تؤكد حصول الطالبة .. على درجات مرتفعة بأحدى المقررات التي يُدرسها العميد نزار عبشي , والذي يعتبر من اكثر الأكاديميين تشبيحاً ما ضمن له مناصب ادارية عليا , فهو عميد معهد لغات ورئيس قسم اللغة العربية , وعميد كلية الآداب في جامعة البعث في حمص .


تسريب فيديو فضيحة جامعة البعث في حمص موثقة بالصوت والصورة ؟

تم تسريب مقطع فيديو لعميد كلية الآداب في جامعة البعث في حمص , وهو في وضع مخل للآدب وتعاليم الدين الاسلامي , حيث يظهر الفيديو فضيحة جنسية بين عميد كلية الآداب جامعة البعث الدكتور نزار عبشي وطالبة من سنة رابعة في آداب انجليزي , بهدف الحصول على علامات عالية في مقررات التي يقوم بتدريسها في الجامعة , وقد نشرت بعض المصادر وثائق تؤكد حصول هذه الطالبة على درجات عالية في المواد المقررة , مما يثبت الانحطاط الاخلاقي في هذه الجامعة .

فيديو عميد كلية الاداب نزار عبشي كامل

ننشر لكم الفيديو المسرب الذي ظهر فيه الدكتور نزار عبشي الذي يشغل منصب “عميد كلية الآداب” بالجامعة , حيث مارس الرذيلة مع إحدى طالباته، بعد ابتزازها، مما منحها درجة عالية في النقد الأدبي 2 الذي تدرسه لطلاب السنة الرابعة في قسم الفنون بجامعة البعث في سوريا.
أثار الفيديو المسرب مساء يوم السبت موجة جدل كبيرة في الأوساط السورية ، خاصة أن بعض الطلاب أكدوا أن هذه الحادثة ليست الأولى التي يستخدم فيها عميد كلية الآداب صلاحياته للابتزاز. الطلاب الجامعيين للحصول على إرادتها بطرق غير أخلاقية. من شكاواهم العديدة في الماضي ، لكن لم يتم معالجة الأمر حتى الآن ، لذلك نشر الطلاب مقطع فيديو لفضيحة جامعة البعث على منصة اليوتيوب للتأكد من عدم حذفها

                     
السابق
طقس الأحد… انخفاض في درجات الحرارة ونزول أمطار خفيفة في الأطلسين
التالي
Easy brown sugar boba

اترك تعليقاً