سؤال وجواب

فيديو فضيحة جامعة البعث كامل؟

فيديو فضيحة جامعة البعث كامل بدون حذف، انتشر فيديو فضيحة جامعة البعث على الإنترنت لأنه فضيحة داخل جماعة حزب البعث السوري ، حيث قام عميد كلية البعث الجامعية في حمص بالتحرش ببعض الفتيات وهددهن بالدرجات ، وتم نشر فيدية فضيحة جامعة البعث كامل عبر شبكة الانترنت بتاريخ السابع والعشرين من شهر أغسطس عام 2022م، وتم ذكر العديد من التفاصيل الأخرى المتعلقة في هذه القصة، وان  فيديو فضيحة جامعة البعث كامل بدون حذف متواجد عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

المحتويات

فيديو فضيحة جامعة البعث كامل

ونشر ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لفضيحة جامعة البعث بأكملها ، كما كانت تحدث في جامعة البعث بحمص ، والتي تم تصويرها سرا عبر كاميرات الهواتف المحمولة ، وظهرت من خلال فيديو البعث. فضيحة جامعة البعث وتحرش عميد الفنون الحرة نزار عباشي ببعض الفتيات في أحد مكاتبه الموجودة في جماعة البعث، عن طريق ابتزازهم وتهديدهم بالدرجات، وكان يختار أصعب المواد لكي تصبح الفتاة في وضع حرج، الى أن تم كشف حقيقته، ونشر فيديو فضيحة جامعة البعث كامل بدون حذف عبر وسائل الإعلام في الدولة. 


مقطع فيديو فضيحة جامعة البعث كامل بدون حذف

أضاف محرك البحص مقطع فيديو عن فضيحة جامعة البعث لم تتم إزالته لأنه كان حادثة صاخبة. حيث أنه هذه الفساد الأخلاقي ظهر في الفترة الأخيرة بعدد من الجامعات العربية، وقد نشر فيديو فضيحة جامعة البعث عبر شبكة الانترنت، بالرغم من اهتمام الجامعة في المستوى الأخلاقي بها، ما أثار غضب الكثير من الناس عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فقد تحرض في فتاة بالسنة الرابعة جامعة من أجل تسهيل نجاحها في هذه المواد.

تسريب فيديو فضيحة جامعة البعث كامل بدون حذف

يوجد العديد من تسريبات فيديوهات حول فضيحة جامعة البعث عبر شبكة الانترنت، حيث أن الفيديو وضح قيام عميد كلية الآداب في حمص الدكتور نزار عبشي، وعلى الرغم من حذف بعض المواقع هذه الفيديوهات الا أنه ما زال يتم تداول فيديو فضيحة جامعة البعث كامل بدون حذف، فقد تم فضح عميد كلية الآداب في جامعة البعث في حمص بسوريا وهو الدكتور نزار عبشي، وقد انتشر الأمر يوم السبت بتاريخ السابع والعشرين من شهر أغسطس عام 2022م، مشاهدة فيديو فضيحة جامعة البعث كامل بدون حذف كالتالي:

بعبارة أخرى ، انتشر فيديو فضيحة جامعة البعث على نطاق واسع على مواقع التواصل الاجتماعي ولم يتم حذفه لأن العديد من المنصات نشرت فيديو فضيحة جامعة البعث ، والذي أظهر حقيقة عميد كلية الآداب نزار. عبشي من جامعة البعث.

                     
السابق
كم معدل قبول التحليلات المرضية 2022 الاهلية؟
التالي
أغنية منصة قراصنة الرياضيات لتعليم اليوس عن بعد في تركيا

اترك تعليقاً