سؤال وجواب

فيديو فضيحة جامعة البعث كامل نزار عبشي بدقة عالية؟

فيديو فضيحة نزار عبشي في جامعة البعث بدقة تلجرام؟ , نوافيكم بتفاصيل الفضيحة في جامعة البعث ، وتفاصيلها الدكتور نزار عباشي ، عميد كلية البعث الجامعية في هولمز ، حيث تضج مواقع التواصل الاجتماعي.امس السبت الموافق 27 أغسطس 2022 بنشر مقاطع فيديو وصور لعميد الكلية نزار عبشي يبتز الطالبات في الجامعة للحصول على علامة النجاح في المواد التي يُدرسها , وفيما يلي تفاصيل هذه الواقعة التي هزت المجمع السوري .

المحتويات

فيديو فضيحة نزار عبشي في جامعة البعث بدقة تلجرام؟

مقطع فيديو ، تداولته مجموعة من النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، يبدو أنه تم تصويره صراحة بهاتف محمول ، يظهر فيه نزار عباشي عميد كلية الآداب بجامعة هولمز البعث ، في وضع غير أخلاقي لابتزاز شخص. كانت التلميذة في مكتبه الجامعي الخاص بهدف الحصول على علامة نجاح ، وبحسب مصادر إعلامية سورية ، فقد ابتز العميد الركن نزار الأباهي الطالب لنجاحه في امتحان جامعي.


فضيحة أخلاقية لعميد كلية الآداب نزار عبشي

تصدرت حادثة الأخلاقيات حول نزار أبشي عميد أكاديمية الفنون ، والتي انتشرت قبل ساعات ، عناوين الأخبار ومواقع التواصل الاجتماعي ، حيث تم الكشف عن فضيحة الأخلاقيات لعميد أكاديمية هولمز للفنون. حالة التعليم الأكاديمي في منطقة الأسد ، يبدو أن الفساد الأخلاقي ينتشر الآن في عدة جامعات في الدولة العربية ، بما في ذلك اليوم مقطع فيديو ينتهك الأخلاق والأخلاق الإسلامية في كلية الآداب بجامعة حمص. أثارت فضيحة وجريمة سُجلت بالصوت والصورة ، انتشرت على وسائل التواصل الاجتماعي ، أغضب وصدم عميد كلية آدم إحدى الجامعات المرموقة وغيرها في الشارع العربي. جامعة البعث شرلوك هولمز.

تسريب مقطع فيديو فضيحة جامعة البعث بحمص كامل تلجرام؟

بعد انتشار مقطع فيديو استنكر فيه الدكتور نزار محمد أبهي عميد كلية الآداب بجامعة البعث في هولمز ، بدأ العديد من النشطاء ورواد مواقع التواصل الاجتماعي بدراسة الفضيحة والتحقيق فيها , وعلى الرغم من قيام فيس بوك بحذف الفيديو الا ان الفيديو قد تداوله النشطاء عبر تويتر وتيكتوك ومنصة انستجرام وتكثر الاسئلة في تلك الجريمة هل فيديو جامعه البعث مفبرك ام انه فيديو جنسي حقيقي.

فيديو فضيحة العميد نزار العبشي مع طالبة جامعة البعث

ان فضيحة العميد نزار عبشي مع  طالبة في جامعة البعث ضجت عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير، حيث أن عميد كلية الآداب نزار عبشي في جامعة البعث السورية قام بالتحرش ببعض الطالبات في الجامعة من خلال أفعال تنافي الدين الإسلامي، وهو دكتور يبلغ من العمر سبعة وأربعون عاما، ولد عام 1975 م ، وتقلد مناصب عديدة ، لكن فضائحه تأكدت بفيديو فاضح للعميد نزار العبشي مع طالب في جامعة البعث السورية ، وهو ما ينفيه لكن الوثائق توضح تصرفاته.

فيديو فضيحة العميد نزار العبشي مع الطالبة في جامعة البعث السورية كامل

نشر عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو مع كامل الطالب في جامعة البعث السورية ، حول فضيحة العميد نزار أبوهي ، حيث كشف فضيحة عميد كلية الآداب نزار أبوهي العبشي. الجامعة ، الذي كان يقوم بالعديد من الأفعال غير الأخلاقية والمنافية للدين الإسلامي، بالإضافة الى أنه كان يهددهم ويبتزهم من خلال درجات المقررات التي يدرسها وكان يختار أصعب المواد، الا أن تم توثيق فيديو فضيحة العميد نزار العبشي مع طالبة في جامعة البعث السورية ونشره عبر شبكة الانترنت ووسائل الإعلام.

                     
السابق
03 – رياضيات | ترم أول(1444) | منهج سعودي | الصف الأول الابتدائي | الفصل الأول| م الفصل والتراكمي
التالي
كم معدل قبول التحليلات المرضية 2022 الاهلية؟

اترك تعليقاً