سؤال وجواب

فيديو فضيحة عبدالله رشدي وجيهان العراقية كامل؟

فيديو فضيحة عبدالله رشدي وجيهان العراقية كامل؟ , تسبب تسريب مقطع فيديو فاضح للشيخ عبدالله رشدى البلبلة في الأوساط المصرية , حيث انتشر مقطع فيديو لفتاة عراقية تُدعى “جيهان” , وهي تفضح أسرار وحقائق عن علاقتها  بالشيخ المصري المعروف عبدالله رشدي , وفيما يلي نسرد لكم تفاصيل أكثر عن هذه الواقعة ..

قصة عبدالله رشدي وجيهان العراقية ومن هي ويكيبيديا - الخليج ترند

المحتويات

من هو عبد الله رشدي ويكيبيديا

عبد الله رشدي هو أحد المشايخ والشخصيات الدينية البارزة في جمهورية مصر العربية كونه داعية إعلامي، قدم مجموعة من البرامج الدينية للمجتمع المصري عبر شاشة التلفاز، كونه عمل إمام مسجد، وهو مواطن مصري ولد في الجيزة، وهو مقيم برفقة زوجته وأبنائه في القاهرة، وقد حصل على درجة البكالوريوس في مجال العلوم الدينية في جامعات المملكة العربية السعودية، وعمل بعد تخرجه في تقديم البرامج، وتم نقل عبد الله رشدي للعمل كخطيب في مسجد السيدة نفيسة، ومن أبرز البرامج التي قدمها هو برنامج شريان الخير، وتم توقيفه وشارك أعماله عبر مواقع التواصل الاجتماعي.


فيديو فضيحة عبدالله رشدي وجيهان العراقية كامل؟

علق الإعلامي محمد الغيطي من خلال مقطع فيديو نشره على حسابه الشخصي على تويتر يكشف فيه عن ملابسات فضيحة الداعية عبد الله رشدي الذي حاول إنكارها، حيث ظهرت أدلة قوية لصالح جيهان العارقية، حيث تتضمن الفيديو على محادثة بين زوجة الداعية عبد الله رشدي وجيهان العراقية، والحديث دار عن علاقة جيهان بزوجها، كون جيهان قد اتهمت الداعية عبد الله رشدي بالاعتداء عليها جسديا ومحاولة التحرش بها، لرفضها الزواج منه مؤقتا، ومطالبتها بالزواج منه كتابيا ولكنه رفض ذلك، وأخبرت زوجته أنها على علاقة رسمية مع زوجها، وهذا التسريب كان عبارة عن تأكيد ودليل صريح وواضح حول قضية عبد الله رشدي وجيهان العراقية.

تسريب فيديو فضيحة عبد الله رشدي وجيهان العراقيه كامل قبل الحذف

كشف الاعلامي محمد الغيطي ملابسات قضية السيدة جيهان العراقية والتي تدعي ارتباطها بالداعية المصري عبدالله رشدي بعلاقة غير شرعية , حيث قال الغيطي إن “زوجة عبدالله رشدي، السيدة هاجر، تحدثت مع جيهان إحدى ضحايا الشيخ عبر شات على الماسنجر، واعترفت الزوجة على زوجها بأنه دائم الدخول عبدالله رشدي في علاقات من هذا النوع وفعل ذلك مع بنات عديدات وأن السيدة العراقية ليست الأولى وإنما هذا الأمر متكرر”.

واستكمل الغيطي قراءة الشات بين زوجة عبدالله رشدي وجيهان: “زوجة عبدالله رشدي سألت في الشات جيهان العراقية هل تزوجك؟ كتب كتابه عليكي يعني؟”.

وأوضحت المحادثات المسربة أن عبدالله رشدي كان ينوى السفر إلى تركيا لمقابلة السيدة العراقية جيهان ولكنها جاءت إلى مصر.

وعرض الغيطي الشات بين عبدالله رشدي، والسيدة العراقية وكتب رشدي لجيهان العراقية: “إقفلي شنطتك علشان أحجز لك اليوم في فندق تنامي فيه.. بحيث تاخدي أوبر من الفندق للشقة، لأن من شقة العبور صعب تلاقي أوبر.. والشنطة هتتعبك جهزيهم وهاتيهم أنا ربع ساعة وأكون عندك”.

وظهرت السيدة التي تزعم خداعها من قبل الداعية عبدالله رشدي لأول مرة في فيديو متداول على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

حساب الداعية عبدالله رشدي على فيس بوك

يعتبر الشيخ عبدالله رشدي من النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي , فهو يمتلك الداعية عبد الله رشدي على حساب عبر منصة الفيس بوك، وقد تفاعل عبر حسابه بعد أن تم توقيفه عن العمل في تقديم البرامج الدينية، وقد بلغ عدد متابعيه ما يقارب 5 ملايين متابع، وهو يشاركهم الأدعية الدينية ومقاطع فيديو للوعظ والدروس الدينية، كما ويرد على الأسئلة الفقهية التي يكتبها له متابعينها.

من هي زوجة عبد الله رشدي

أن الداعية عبد الله رشدي متزوج من سيدة مصرية الجنسية واسمها هاجر , حيث تزوجها بعد عودته من المملكة العربية السعودية , وقد رفض التصريح بهويتها كونه لا يرغب بدخول حياته الخاصة لوسائل الإعلام ، وقد نشر حوله الكثير من القضايا الأخلاقية التي لاحقت سيرته، وقد انتشر الحديث عنه في الآونة الأخيرة حول نشر فيديو مسرب له يكشف تفاصيل الفقضيحة بينه وبين جيهان العراقية نطلعكم على هذه التفاصيل في السطور القادمة.

اول تعليق للداعية عبدالله رشدي بعد تسريب محادثات خاصة بينه وبين جيهان العراقية ؟

وقد خرج الداعية عبدالله رشدي عن صمته , وعلق رشدي عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، مساء الجمعة: ” أعلم أنهم يجتهدون، ويعملون بكَدٍّ ليسقِطوا رمزًا أقَضَّ مضاجِعَهم؛ لسنا بلُقمَةٍ سائغة، ولا تنالُ الضِّباعُ من طوافِها حول الأسودِ إلا الخيْبَة؛ الأسودُ لا تَصنَعُ ما يُضْعِفُها أمامَ الضِّباعِ، فاهم يا ضَبْع منك له؟!”.

وأضاف رشدي في منشوره: “سيُحاسَبُ بالقانونِ كلُّ خائضٍ على خوضِه في التشهيرِ جرْيًا وراءَ ادَّعاءاتٍ خيالِيَّةٍ دون سَنَدٍ، ماضون بعونِ الله نحوَ المزيدِ من إيجاعِكم، ‏وليس لنا إلى غير الله حاجة ولا مذهبُ”.

 

 

                     
السابق
يجب إدخال معلومة واحدة خاصة بالمؤهل العلمي كحد أدنى ما الحل إذن؟
التالي
عرض صفحة كليوباترا على ويكيبيديا عمرها؟

اترك تعليقاً