سؤال وجواب

فيديو فضيحة فيلم منى اركو مناوي كامل Twitter؟

المحتويات

فيديو فضيحة فيلم منى اركو مناوي كامل Twitter؟

انتشر قبل قليل فيلم فضيحة مني اركو مناوي كامل Twitter بسرعة البرق بين المتابعين في الوطن العربي وحول العالم، حيث تداول المقطع الإباحي علي نطاق واسع، و حصد مئات الآلاف من المشاهدات فور تسريبه، كما يرغب العديد من النشطاء في معرفة حقيقة الفيديو الغير اخلاقي المنتشر في السودان، وبدأ الكثير من المتابعين بالبحث عن فيديو مني مناوي المسرب بجودة عالية HD كامل .

من هو منى اركو مناوي ويكيبيديا

مني أركو مناوي الشهير ب”مني” (مواليد 1968 مدينة كتم شمال دارفور) هو سياسي سوداني شغل منصب الأمين العام لحركة تحرير السودان بجانب عبد الواحد محمد نور والقائد الميداني السابق لحركة جيش تحرير السودان إقليم دارفور وجبل مرة حيث انشق عن الحركة و انضم إلى حكومة الخرطوم وشغل كبير مساعدي الرئيس السوداني عمر البشير رابع أكبر منصب في الرئاسة تقنيا بحسب الدستور ورئيس سلطة دارفور الإقليمية الانتقالية اشتهر كقائد ميداني وكانت له علاقات وثيقة بالنظام الإريتري وله مساعي في قضية دارفور، أعلن عن اختفائه لفترة في 24 يونيو 2008 في دارفور ثم عاد إلى الحكومة المركزية.

مقطع مني اركو الإباحي كامل

نشر حاكم إقليم دارفور مني اركو ، بث مباشر على صفحته الرسمية على فيسبوك ، ليشرح للجمهور والمتابعين أن المقاطع غير الأخلاقية المتداولة تم نشرها من قبل جهة مسؤولة عن نشر الشائعات بهدف النيل من سمعته وتشويه صورتها، كما أعلن ان الحملة مكثفة والتي تحمل عنوان فضيحة مني اركو مناوي لتثبت للنشطاء تورطه في فيديو جنسي صريح، وهذا الأمر الذي نفاه بشكل قاطع وجذري.

فيديو مني أركو مناوي الجنسي

وأكد حاكم إقليم دارفور السودان مني أركو بمقطع البث المباشر الذي نشره عبر كافة صفحات السوشيال ميديا الخاصة به، أنه سيفجر مفاجأة قريبا عن الجهات المسؤولة عن تشويه اسمه وسمعته، والتي أقبلت علي تلفيق وتركيب مقطع إباحي لحاكم إقليم دارفور للنيل من مركزه وقيمته.

فيديو مناوي الاباحي كامل

انتشرت العديد من التسريبات حول مقطع فيديو فاضح غير اخلاقي على منصات التواصل الاجتماعي و تصدر هذا المقطع جميع المواقع والمنصات واكد مني مناوي ان هذا المقطع غير صحيح، وذلك من خلال لحساباته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي .

فيديو فضيحة مني اركو مناوي كامل تلجرام

وان هذا المقطع قد تورط فيه وقد كشف عن المسؤولين حول نشر هذه الشائعة والفيديوهات والتسريبات التي تدل على حمله واسعه لتشويش صورة الرجل السياسي مني مناوي.


مقطع مني أركو مناوي الفيديو الإباحي المسرب

يوجد الكثير من النشطاء والرواد الذين يستنكرون هذا الفيديو الجهة المسؤولة عن نشر هذه الفيديوهات والافلام غير اللائقة ويطالبون لنا جميع الجهات بالتبليغ عن هذا المقطع الذي نشر لتشويه صوره الرجل السياسة وهي غير لائقة و لا تتماشى مع عادات وتقاليد الشعب السوداني الاصيل .

حيث هناك مجموعة كبيرة من السودانيين يعبرون عن غضبهم من خلال هذه الفيديوهات ، والتي تم الترويج لها وكشفها على منصات تويتر وفيسبوك ، انتشرت الفضيحة على نطاق واسع ، لكن الكثير من الناس أكدوا أنها غير صحيحة.

                     
السابق
حل اختبر نفسك صفحة 73 كتاب الاضواء 2023 | رياضيات سادس ابتدائي الترم الاول 2023
التالي
خطوات التسجيل في جود الإسكان كمستفيد والشروط المطلوبة

اترك تعليقاً