سؤال وجواب

فيديو فضيحة ملاك القيسي الجديد كامل ٢٠٢٢؟

المحتويات

فيديو فضيحة ملاك القيسي الجديد كامل ٢٠٢٢؟

فيديو فضيحة ملاك القيسي الجديد كامل ٢٠٢٢؟، تنحدر ملك القيسي من عائلة ضمت العديد من المشاهير الاجتماعيين أبرزهم اليوتيوبر سياماند مصطفى والسورية نارين بيوتي ، حيث عملت ملك على إطلاق فيلم غير أخلاقي ، مما أدى إلى فوضى كبيرة عبر جميع منصات التواصل الاجتماعي وسببت الكثير من الجدل، وتالياً يقدم لكم موقع فيرال فيديو فضيحة ملاك القيسي الجديد كامل ٢٠٢٢؟

فضيحة ملاك القيسي الجديد كامل

ملاك القيسي عراقية قامت باثارة الجدل بفيديو فاضح لها وهي تقوم بالرقص ونشرت الفيديو على حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، فيما اصابت الجمهور والمشاهدين بالصدمة والذهول من المشاهد التي وثقتها وطالبوا الجهات المعنية باتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة بحقها. وأصدرت منصة سناب شات بيانا قالت فيه: “كفى وانه هناك أطفال ممنوعون يرسلون رسائل لجميع معارفهم وأقاربهم لنشر فيديو تشهيري لهم”. إنهم يفضحون فتاة لا يعرفونها ، وهي لا تعرفهم أيضًا.


فيديو فضيحة ملاك القيسي

اعتلى وسم “فضيحة ملاك القيسي”، ترند البحث في العراق خلال الساعات القليلة الماضية، تزامناً مع انتشار مقطع فيديو نادر للمشهورة العراقية المتوفاة “مروة القيسي”، تثير الجدل في إحدى المقابلات التي أجريت معها.

وفي الأوان الأخيرة، تصدر مقطع فيديو فضيحة ملاك القيسي عمليات البحث الرائجة، خاصةً عقب ظهور الأخيرة في إحدى الملاهي ترقص بطريقة مثيرة للجدل، مما أثار غضب نشطاء ومغردون استنكروا المقطع بشدة.

ملاك القيسي إنستقرام

تعد ملاك القيسي من مشاهير العراق في عرض الأزياء، حيث أنها عارضة أزياء عراقية اباً عن جد وهي تبلغ من العمر 25 عام، وتشارك متابعيها على انستقرام يومياتها واناقتها ومؤخراً قامت بنشر فيديو رقص لها طالبها المتابعين بحذفه، ولمتابعتها ومشاهدة محتواها اضغط هنا.

من هي مروة القيسي أخت ملاك القيسي

هي مشهورة وصنعت المحتوى على جميع مواقع التواصل الاجتماعي وبالأخص على منصة تيك توك حيث ولدت في العاصمة العراقية بغداد حيث بدأت حياتها المهنية بمحتوى ترفيهي عبر حسابها على تيك توك قبل عام واحد فقط . ، حيث نالت إعجاب عدد كبير من الجماهير ، بالإضافة إلى أنها ركزت في محتواها على تقليد بعض الأغاني أو الرقص أو إعادة تقليد الأصوات بأسلوبها الخاص ، حيث تردد أنها توفيت الاثنين 5 سبتمبر. بعد أن انتحرت.

 

                     
السابق
حل كتاب المعاصر انجليزي الصف الخامس الابتدائي ترم اول صفحه 99:103 #خامسة #ابتدائي #إبتدائي
التالي
اعراب و شرح قصيدة هذا هو الاردن؟

اترك تعليقاً