سؤال وجواب

فيديو فضيحة نزار عبشي جامعة البعث بحمص كامل تلجرام؟

فيديو فضيحة نزار عبشي جامعة البعث بحمص كامل تلجرام؟ , لايزال اسم نزار عبشي وهو عميد كلية الآداب في جامعة العث بحمص يتردد على عناوين البحث الرائجة على مواقع الانترنت المختلفة , حيث يتم البحث بشكل جنوني على مقاطع الفيديو الفاضحة المنسوبة اليه , حيث يظهر في مقطع فيديو مسرب وهو يتحرش بطالبة من الطالابات المنتسبات في جامعة البعث بحمص , وفيما يلي نستعرض لكم فيديو فضيحة نزار عبشي جامعة البعث بحمص كامل تلجرام؟

المحتويات

فيديو فضيحة نزار عبشي جامعة البعث بحمص كامل تلجرام؟

أثار عميد كلية الآداب في جامعة البعث بحمص الدكتور نزار عبشي خلال الساعات الماضية ، ضجة إعلامية كبيرة بسبب فيديو فضيحة جامعة البعث , حيث انتشر مقطع فيديو للفضيحة ، سجله احدى الطلاب بشكل سري في مكتب العميد نزار عبشي الخاص بجامعة البعث ، وقد تم نشره على نطاق واسع على منصات التواصل الاجتماعي , حيث يظهر الفيديو احدى الطالبات مع الدكتور نزار عبشي عميد كلية الآداب بجامعة حمص بوضع مخل للآداب وتعاليم الدين الاسلامي .


تسريب فيديو جامعة البعث حمص كامل بدون حذف +18

أثيرت تساؤلات كثيرة حول فيديو الدكتور نزار العبشي ، عميد كلية الآداب في جامعة البعث السورية ، حيث تم تداول لقطات لنزار العبشي ،وهو يحاول إقناع طالبة في السنة الرابعة بنجاحها في المواد الدراسية الخاصة بالسنة الرابعة، بعد موافقتها على ما يطلبه منها، حيث انتشر الفيديو بين النشطاء على منصات التواصل الاجتماعي ، مما أدى إلى غضب كبير بين النشطاء في الوطن العربي، واعتبروا أن هذا الأمر فضيحة بالنسبة لمنصب الدكتور نزار العبشي، بحيث يشغل أكبر منصب في الجامعة، فهو عميد لكلية الآداب بالجامعة.

من هو نزار عبشي ويكيبيديا

ولد الدكتور نزار العبشي في سوريا، ويحمل الجنسية السورية، متزوج، يشغل منصب عميد كلية الآداب في جامعة البعث بحمص بسوريا  , وقد تناقل نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو الدكتور نزار العبشي مع طالبة السنة الرابعة بالجامعة، مقابل نجاحها في مواد السنة الرابعة، وقد انتشر الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي في فضيحة مدوية لنزار العبشي، وليست هذه المرة الأولى التي يلقى فيها الدكتور نزار المخالفات غير القانونية في الجامعة.

تسريب فضيحة جامعة البعث حمص تليجررام , فيديو نزار عبشي مع الطالبة نور حلب

تداول نشطاء على منصات التواصل الاجتماعي فيديو للدكتور نزار العبشي الأكاديمي وحتى عميد في كلية الآداب في جامعة البعث السورية ، كما يعتقد البعض أنه الفيديو الفاضح لنزار العبشي والذي يتقلد منصب مهم وحساس في الجامعة. تعرض الدكتور نزار لانتقادات فور تسريب الفيديو الخاص بفضيحة محاولته ابتزاز طالبة جامعية مقابل نجاحها في المواد الجامعية ، وتم تداول الفيديو بشكل رهيب ، ولم يتوقع الجميع تسريبه بهذه الصورة ، وكثير من الناس يبحثون عن فيديو الدكتور نزار العبشي عميد كلية الآداب في جامعة البعث في سوريا.

 

                     
السابق
شد ما ارتخى من اوتار الة الطرب؟
التالي
عروض جمعية الشامية والشويخ التعاونية اليوم

اترك تعليقاً