سؤال وجواب

فيديو لحظة مقتل اماني الجزار طالبة المنوفية كامل؟

المحتويات

فيديو لحظة مقتل اماني الجزار طالبة المنوفية كامل؟

فيديو لحظة مقتل اماني الجزار طالبة المنوفية كامل؟، يبحث الشعب المصري عن مشاهدة لحظات مقتل اماني الجزائر طالبة المنوفية التي زُهقت روحها ضحية الهوس الجنسي، حيث قتلت الطالبة أماني الجزار، في مشهد بشع وجريمة هزت مصر ، فقام القاتل بمباغتة أماني وصوب سلاحة الناري اليها من الخلف ليقتلها على طريقة نيرة أشرف وسلمى بهجت ، وطالب المواطنون في الساحة المصرية القضاء بتنفيذ حكم الإعدام في القتلة المتعمدين، ذلك تحقيقاً للردع العام بما يحقق الأمن المجتمعي، وحتى يرتدع الجميع عن جرائم القتل المأساوية بحق الفتيات.

فيديو لحظة مقتل أماني الجزار طالبة المنوفية

وفي هذه المقالة نسلط الضوء على الحادثة المأساوية التي شهدتها المنوفية صباح اليوم الأحد 4/9/2022، فقد تداول ناشطون فيديو لحظة مقتل الطالبة أماني الجزار طالبة المنوفية صاحبة الأخلاق الحميدة والسيرة الحسنة في المدينة، فقدت حياتها وهي في مقتبل عمرها بسبب اصابتها في الظهر من قبل جارها الذي يدعى أحمد فتحي صوب عليها السلاح وأزهق روحها لعدم قبولها الزواج به.


فيديو مقتل أماني الجزار طالبة المنوفية

وعادت جريمة مقتل أماني الجزار طالبة المنوفية، إلى الأذهان حوادث قتل الفتيات بسبب رفض الخطوبة والارتباط، الأولى وقعت في المنصورة والثانية في الشرقية.

لحظات قتل أماني الجزار وهي خارجة من منزلها

وحسب مواقع إخبارية مصرية، أن المجني عليها أماني الجزار لقت مصرعها فوراً بعد أن أطلق عليها النار في ظهرها، وهي خارجة من منزلها في قرية طوخ طنبشا التابعة لمركز بركة السبع بالمنوفية.

لم يتم تصوير الحادثة التي تسببت في حزن القرية، على وفاة أماني الجزار التي تبلغ 19 عاما، والتي حسب شهود أنها تتمتع بحسن السمعة والالتزام و التفوق في دراستها.

فيديو لحظة مقتل اماني الجزار طالبة المنوفية كامل؟ 1

سبب قتل أماني الجزار

حسب ما تم نشره حتى الآن أن المدعو أحمد فتحي الذي يبلغ 29 عاماً، تقدم لخطبتها، وبسبب تعاطيه المواد المخدرة، رفضته أماني وأهلها ليقرر قتلها.

وبناء على ما قاله والد أماني عبد الكريم الجزار، فإن الشاب أحمد فتحي عميرة كان قد لاحق ابنته لأشهر طويلة في محاولة منه للارتباط بها على الرغم من رفضها القاطعله .

إلا أنه جاء قبل أيام ليتقدم لخطبتها وتم رفضه بسبب سوء أخلاقه وإدمانه للمخدرات، وقام بتهديدها بالقتل هي وعائلتها، وقد جاء فجر اليوم وأطلق النار عليها في منطقة الظهر ليرديها قتيلة على باب منزلها في القرية.

القبض على قاتل طالبة المنوفية

ولا تزال السلطات الأمنية تكثف جهودها لضبط قاتل أماني الجزار، والذي يدعى أحمد فتحي عميرة، الذي أطلق النار عليها في محافظة المنوفية وفر هاربا من المكان.

                     
السابق
عاجل!!🔥 قرار سيعجب التلاميذ سيطبق ابتداء من اليوم لهذه الفئة من التلاميذ 2023-2022
التالي
معلومات ما هو معهد فني تمريض وعلوم صحيه وبصريات وترميم اثار بمصروفات؟

اترك تعليقاً