سؤال وجواب

فيديو متحرش الكرادة بدون تشويش تويتر كامل؟

المحتويات

فيديو متحرش الكرادة واضح بدون تشويش تويتر كامل

يظهر في الفيديو رجل يحمل الجنسية العراقية يتحرش بامرأة اثناء تواجدها في حافلة نقل ركاب عمومية، حيث يتعرض الرجل للمرأة بالتحرش ما اثار غضب الكثير ممن شاهدوا مقطع الفيديو الذي تم نشره عبر مواقع الانترنت في مختلف دول العالم العربي .

فيديو متحرش الكرادة بدون تشويش؟

أعداد كبيرة من المواطنين يبحثون بلا شك عن أبرز التفاصيل والمعلومات حول فيديو المتحرش في كرادة. يظهر لنا الفيديو رجلاً في سيارة في منتصف الطريق. تصرف بشكل سيء في المجتمع العربي والمجتمع العراقي البدائي ، تحرش بها فتاة في الشارع. انتشر الفيديو على منصات التواصل الاجتماعي. تم تداول بعض الاستنتاجات حول المتحرش. محاولة منعه من مضايقته ووقفه. وتوصيل رسالة لجميع المختصين والمسؤولين داخل العراق للقضاء على هذه الظاهرة. ووضع حلول رادعه لهذه الظاهرة التي انتشرت على مدى واسع في المجتمعات العربية. ويطالب عدد كبير من الناس من ايقاف هذا المتحرش ومحاسبته ومعاقبته ان تطلب الامر.


من هو متحرش الكرادة؟

ظهر مقطع فيديو انتشر على منصات التواصل الاجتماعي في أنحاء العالم العربي في الساعات الأخيرة ، يظهر فيه رجل يتحرش بامرأة في حافلة عامة في شوارع العراق ، لكن العديد من النشطاء يتساءلون من هو الرجل. وتفاصيل القصة التي جعلت الأمواج على الإنترنت الرجل الذي تحرش في المرأة هو رجل عراقي الجنسية. يبلغ الرجل المتحرش في الفيديو في الخمسينات من عمره. تعرض الرجل للمرأة في الفيديو بالتحرش بها من خلال لمسها. احدث عمل هذا الرجل ضجة كبيرة عبر منصات التواصل الاجتماعي.

قصة متحرش الكرادة؟

وأثارت قصة متحرش الكرادة ضجة على المنصات في الساعات الأخيرة ، حيث طالب العديد من النشطاء العراقيين بمحاسبة الرجل بعد التحرش بالمرأة في الفيديو ، لكن الكثير منهم أرادوا معرفة التفاصيل. قصة المتحرش التي تسببت في الكثير من التفاعل في الساعات الأخيرة.

  • بدأت قصة المتحرش اثناء التواجد في حافلة نقل عامة للمواطنين.
  • تم تصوير رجل يقوم بالتحرش في امرأة تستقل الحافلة التي تنقل الركاب.
  • يتعرض الرجل للمرأة اثناء تواجدها في الحافلة.
  • تم نشر مقطع الفيديو عبر منصات التواصل الاجتماعي.
  • احدث الفيديو ضجة كبيرة وطالب الكثير منهم بضرورة محاسبة الرجل المتحرش.
                     
السابق
تدريبات على درس همزة القطع وألف الوصل -2
التالي
كلام جميل عن يوم العلم الإماراتي ٢٠٢٢ عبارات جميلة عن يوم العلم الاماراتي 2022؟

اترك تعليقاً