سؤال وجواب

فيديو مخل تظهر فيه 60 فتاة يهز الهند الاصلي كامل؟

فيديو مخل تظهر فيه 60 فتاة يهز الهند الاصلي كامل؟ , لم يهدأ محرك البحث منذ ساعات قليلة , عقب انتشار فيديو مخل تظهر فيه 60 فتاة من الهند بدون ملابس , حيث ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بفيديو تداوله العديد من رواد السوشيال ميديا تظهر فيه 60 فتاة من الهند بدون ملابس , هذا وقد تداول العديد من الأشخاص خبر الفيديو الذي يحتوي فضيحة من العيار الثقيل لمجموعة كبيرة من الفتيات في الهند.

المحتويات

فيديو مخل تظهر فيه 60 فتاة يهز الهند الاصلي كامل؟

رصدت قناة العربية تقرير عن الفيديو المخل الذي انتشر على نطاق واسع عبر وسائل التواصل الاجتماعي , حيث يظهر فيه 60 فتاة من الهند بدون ملابس ضمن احتجاجات الهند أمام جامعة شانديغار , وحسب التقرير الذي عرضته العربية فإن بعض الفتيات قاموا بإنهاء حياتهم بعد انتشار الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي.


وحسب مصادر مُطلعة على الحدث فإن تصوير الفيديو كان داخل حمام منزل أحد الفتيات، والتي بلغ عددهم 70 فتاة، وقامت إحداهن بالتصوير باستخدام هاتفها المحمول.

ثم قامت تلك الفتاة بإرسال الفيديو إلى حبيبها الذي قام بنشر الفيديو على مواقع السوشيال ميديا , هذا وقد قدمت مجموعة من الفتيات بلاغ ضد الشاب الذي نشر الفيديو، وقامت السلطات باعتقاله وفتح تحقيق في تلك الفضيحة.

شاهد فضيحة تظهر فيه 60 فتاة بدون ملابس

تمكن احدى الفتيات في الهند من تسريب فيديو مخل تظهر فيه 60 فتاة , الامر الذي هز الهند  , حيث حصد الفيديو آلاف المشاهدات على منصات التواصل الاجتماعي , بعد أن قامت طالبة بجامعة “شانديغار”، على تصوير زملائها في سكن الجامعة، وفي “غية” الوحدة السكانية، قامت الطالبة المذكورة، بتصوير باقي الطالبات.

وفي التحقيقات، تبين أن عدد ضحايا هذه الواقعة الغير لائقة، والتي لحقت بضرر كبير على جامعة “شانديغار”، وصل لـ60 طالبة، ظهروا في شريط الفيديوهات الذي انتشر على نطاق واسع.

محتوى الفيديو الفاضح لـ 60 فتاة في الهند ؟

فيما كشفت إحدى الطالبات أن مجموعة من الفتيات قاموا بالتجمع داخل حمام الحي الجامعي وخلعن ملابسهم دون التحدث عن الأسباب , وقامت إحدى الفتيات بإلتقاط فيديو لهن دون علمهن، وأرسلته لصديقها الذي قام بدور بنشر الفيديو عبر مواقع الانترنت , وبعد انتشار الفيديو الفاضح لمجموعة من الفتيات قام عدد قليل منهم بالانتحار لإنهاء حياتهم خوفا من الفضيحة.

تفاصيل فيديو فتيات بوضع مخل في الهند

بعد انتشار الفيديو المخل في الهند , والذي يظهر 60 فتاة من الهند عاريات بدون ملابس , أقدمن 8 طالبات على انهاء حياتهن في جامعة شانديغار بالهند هذا لسلوكهم غير الأخلاقي مع الآخرين في دورة المياه بالكلية بعد تسريب الفيديو الخاص بهم أثار هذا ضجة في الهند، تسبب لهم في الكثير من المشاكل، وانتحروا، وكان الكثير من الناس ينشرون مقاطع الفيديو الخاصة بهم حتى أصبح الجميع مهتمًا بما فعلوه..

احتجاجات كبيرة في الهند بسبب الفيديو  60 فتاة

تصاعدت الاحتجاجات في الهند ، لا سيما داخل جامعة شانديغار ، بعد ورود أنباء عن انتحار ثماني فتيات بعد أن سرب أصدقائهن مقاطع فيديو تصورهن بمظهر غير أخلاقي ومخل ، حيث قامت احدى الفتيات بتصوير الفيديو أرسلت الفيديو إلى صديقها ونشرته على وسائل التواصل الاجتماعي، علق كبار المسؤولين الحكوميين الهنود على الأخبار المحزنة، بينما تحدث مسؤول في دلهي عن الحوادث، قائلاً إنها مؤسفة ومخزية.

 

                     
السابق
شرح قصيدة مأساة قرطبة؟
التالي
اعراب و شرح قصيدة انتصار تشرين؟

اترك تعليقاً