سؤال وجواب

فيديو هروب نوري المالكي؟

فيديو هروب نوري المالكي؟ , رصدت احدى كاميرات التصوير فيديو يظهر طائرة هليكوبتر من نوع Mi-17 تخرج من المنطقة الخضراء في بغداد وتتجه لجهة غير معلومة  , حيث تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي هذ الفيديو الذي آثار الكثير من الجدل , حيث انه وبحسب الفيديو المتداول تظهر أصوات الحشود على الأرض التي تنادي على رئيس الوزراء العراقي الأسبق نوري المالكي، وتنعته بالجبان الهارب.

بالفيديو.. لحظة هروب نوري المالكي على طائرة من المنطقة الخضراء لجهة مجهولة -

المحتويات

فيديو هروب نوري المالكي؟

تداول نشطاء ورواد على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو , يرصد لحظة هروب رئيس الوزراء العراقي الأسبق نوري المالكي، وتنعته بالجبان الهارب , وقد أعلنت عدة وسائل اعلام عراقية قبل ساعات قليلة من الان , اقتاحم عشرات المتظاهرين من التيار الصدري، القصر الجمهوري داخل المنطقة الخضراء وسط العاصمة العراقية بغداد .


وقد أكدت وسائل إعلام عراقية، نقلًا عن مصدر في الرئاسة العراقية، أن عشرات المتظاهرين اقتحموا القصر الجمهوري داخل المنطقة الخضراء .

فيما أوضحت أن هذا جاء بعد لحظات من إعلان قيادة العمليات المشتركة في العراق حظر التجوال الشامل في بغداد اعتبارًا من الساعة الثالثة والنصف ظهر اليوم .

وجائت هذه الاحداث عقب أعلان زعيم التيار الصدري في العراق مقتدى الصدر، قرار اعتزال العمل السياسي وبشكل نهائي.

فيديو لحظة هروب نوري المالكي بطائرة هليكوبتر من نوع Mi-17

بعد انتشار الفيدي  الذي يرصد لحظة هروب نوري المالكي رئيس الوزراء العراقي , بدأ الكثير من الأشخاص بالبحث على ابرز المعلومات حول فيديو هروب نوري المالكي , حيث ان العديد من النشطاء والرواد على مواقع التواصل الاجتماعي نقلوا فيديو يوضح لنا لحظة الهروب خارج البلاد , واكدت العديد من الاخبار انه توجه الى عمان هاربا من العراق .

حيث أكدت الاخبار انه يوجد حراك خفيه ادى الى مغادره المالكي من البلاد متوجها الى سلطنه عمان , وكان يدعي المالكي انها رحله علاجيه ليس الا ولكن التسريبات توضح انه كان هروبا من البلاد.

من هو نوري المالكي ويكبيديا

نوري المالكي هو رئيس الوزراء العراقي ويعتبر من الشخصيات المهمة السياسية في دوله العراق , ويحمل الجنسية العراقية , ولد في تاريخ 20/6 عام 1950 في مدينه بابل ويبلغ من العمر 72 عام , قضي عمره في دوله العراق غرب مدينه الحلة , وقد شغل العديد من المناصب , ومن هذه المناصب رئيس مجلس الوزراء السابق وذلك في عام 2006 وحتى عام 2004 , والعديد من المناصب الاخرى التي تولاها في هذه الفترة .

السيرة الذاتية نوري المالكي فيديو هروب نوري المالكي

نرصد لكم أحبتي المتابعين أهم وابرز المعلومات والتفاصيل الحصرية حول سيرة نور المالكي الذاتية وهي كالتالي:

  • الاسم الكامل: نوري كامل محمد حسن أبو المحاسن المالكي.
  • مواليد: 20/6/1950 م محافظة بابل مديرية ابو غرق غرب الحلة.
  • العمر: 72 سنة.
  • الحالة الاجتماعية: متزوج.
  • الأنبار لديها 4 فتيات وصبي واحد.
  • الدين الشيعي الاسلام.
  • اللقب هو أبو إسراء.
  • المواطن: العراق.
  • ينسب إلى: عشيرة بني مالك العربية.
  • المنصب: كرئيس للجمهورية خلال عام 2014 ، وكذلك أمين عام حزب الديفا الإسلامي.
  • التحصيل الأكاديمي: حاصل على درجة البكالوريوس من كلية أصول الدين في بغداد.
  • ودرجة الماجستير في اللغة العربية من جامعة صلاح الدين في أربيل.

شاهد لحظة هروب ‘‘نوري المالكي’’ بالطيران خوفًا من المتظاهرين

رصدت عدة مواقع اخبارية مقطع فيديو يثبت لحظة هروب توري المالكي , حيث وثق العديد  من النشطاء على منصات التواصل الاجتماعي هذه اللحظة بالفيديوهات والتي قامو بنشرها على نطاق واسع على وسائل التواصل الاجتماعي , حيث يتسائل الكثير عن سبب هروب الرئيس السابق الوزراء العراقي نوري المالكي , والذي هرب فاراً يوم الاثنين من وسط بغداد الى جهة غير معروفة حتى الان , والعديد من المصادر اكدت هروب نوري المالكي بعد اخلاء منزله في وسط بغداد , وهذا يؤكد تهريبه الى جهة غير معروفه بعد اقتحام قصر الحكومة , وهذه الفيديوهات اظهرت بشكل مفصل لحظات هروب المالكي على متن الطائرة كما اكدت العديد من وسائل الاعلام في العراق.

 

                     
السابق
حل كتاب لغتي الوحدة الأولة القيم الإسلامية 1م ف1 عام 1444هـ
التالي
حل كتاب الانجليزي ثالث ابتدائي الفصل الدراسي الاول 1444

اترك تعليقاً