سؤال وجواب

فيديو يوثق سبب وفاة مصطفى بركة ويكيبيديا؟

فيديو يوثق سبب وفاة مصطفى بركة ويكيبيديا؟ , كشفت عدة وسائل اعلام ليبية السبت الموافق 27 أغسطس 2022 ، مقتل الفنان الليبي الشاب مصطفى بركة برصاصة طائشة، جراء الاشتباكات المستمرة وسط العاصمة طرابلس، منذ الساعات الأولى من صباح السبت وللمزيد من التفاصيل حول مقتل مصطفى بركة والسيرة الذاتية للفنان الكوميدي , سوف نرصدها لكم من خلال السطور التالية ..

المحتويات

فيديو يوثق سبب وفاة مصطفى بركة ويكيبيديا؟

لقى الشاب والممثل الليبي مصطفى بركة حتفه , وهو يصور الاشتباكات العنيفة التي تدور في شوارع طرابلس لتوثيقها , ثم قال في آخر فيديو له بثه على الهواء: “صورة أخيرة قبل الموت” , حيث اندلعت الاشتباكات بين قوات حكومة الوحدة الوطنية وقوات حكومة الاستقرار الوطني على شارع الزاوية وباب بن غشير بمدينة طرابلس في الساعات الأولى من اليوم ، وتستمر حتى الآن. كما يسمع في شارع السكة وسوق الجمعة ومناطق أخرى من طرابلس.


سبب وفاة مصطفى بركة ويكيبيديا؟

قُتل الممثل مصطفى بركة خلال بث مباشر في شارع الزاوية ، وأسقط عماد الطرابلسي عن دعمه لعبد الحميد الدبيبة وانضم إلى قوات أسامة العقيلي في دعم فتحي باشا و 27 في حشد في الفرناج الكبير. حشود في المعسكر رقم وريشفانا. في الطريق إلى طرابلس لدعم الحكومة المستقرة للبلاد.

وكان الممثل الشاب يصور الاشتباكات العنيفة التي تدور في شوارع طرابلس لتوثيقها ، قائلاً في أحدث فيديو مباشر له: “صورة أخيرة قبل أن أموت”.

معلومات من هو الفنان مصطفى بركة ويكيبيديا

يعتبر الفنان مصطفى بركة واحد من أشهر نجوم الكوميديا في ليبيا , حيث شارك الفنان مصطفى بركة في عدد من المسرحيات الرمضانية ، وقام ببطولة 6 أعمال كوميدية رمضانية. ظهر لأول مرة للجمهور عبر الشاشة الصغيرة عام 2014 في المسلسل الكوميدي كوميديا رمضان. ولعب العنوان والدور الرئيسي في مسلسل خفافيش 2015. كما لعب دور البطولة في مسلسل “سالم وحليمة الجزء الثالث” ، و في عام 2015 قام ببطولة المسلسل الكوميدي الاجتماعي 48 الغرق وقام ببطولة مسلسل “لا لا هكي هلبه” عام 2018. كما قام ببطولة مسلسل “سالم وحليمة الجزء الثالث” ، وفي عام 2018 قام ببطولته في مواقع التواصل الإجتماعي.

آخر فيديو للفنان مصطفى بركة وهو يصور الاشتباكات العنيفة في ليبيا

كانت أخر لحظات الفنان مصطفى بركة , وهو يوثق الاشتاكات العنيفة التي حدثت في احدى المظاهرات في شوراع ليبيا , حيث توفي بسبب رصاصة طائشة , ولقى مصرعه على الفور , حيث أعلنت وفاة الفنان الكوميدي مصطفى بركة في أحد شوارع مدينة طرابلس الليبية. ونشر لاحقًا صورة لنفسه . وذلك في إحدى المظاهرات ووضع تعليقًا ساخرًا أسفل الصورة ، وهي آخر صورة قبل وفاته. ثم تلقى الممثل رصاصة طائشة كانت سبب وفاته، ثم عُرف الممثل الكوميدي مصطفى بركة بأنه أحد الكوميديين الذين اشتهروا في العديد من مواقع التواصل الاجتماعي.

اشتهر بمشاركته في العديد من الفيديوهات المضحكة بالإضافة إلى مشاركته في العديد من العروض الكوميدية. كما أن هذه أهم الملامح والتفاصيل الحصرية التي يبحث عنها الناس حول هوية الفنان مصطفى بركة.

فيديو ‏مقتل مصطفى بركة

شاركت عدة منصات ليبية مقطع فيديو ‏مقتل مصطفى بركة الممثل الكوميدي , حيث انتشر بصورة واسعة وتداوله نشطاء السوشيال ميديا بشكل بارز، نظراً لحبهم الكبير للفنان الكبير مصطفى بركة الذي كان من الشخصيات البشوشة الذي لا تفارقه البسمة، قتل برصاص الاشتباكات التي كانت سائدة في طرابلس، وأطاحت به ليزف نبأ وفاته صباح يوم السبت، وهنا فيديو مقتل الفنان مصطفى ..

كم عمر مصطفى بركة الممثل الكوميدي

أن عمر الفنان الكوميدي مصطفى بركة مجهول , ولكن يُرجح أن يكون في العشرينات ستة وعشرون أو سبعة وعشرون عاماً، ولكن بالرغم من أنه من الشخصيات البارزة والشهيرة إلا أنه لا تتوفر المعلومات الشخصية الوفيرة عنه، وهو من النخب اللبية التي حظت به ليبيا بشكل كبير، قدم عدد كبير من الأعمال الفنية البارزة التي نالت استحسان الجماهير ومثل في مسلسل العندليبي الذي شهر في كافة الأقطار بصورة واسعة ومسلسل الخفافيش الذي انتشر بشكل كبير.

فيديو.. مقتل مصطفى بركة الممثل الكوميدي

                     
السابق
حل لغز غشاء الجنين الذي يخرج معه عند الولادة كلمات متقاطعة
التالي
احنا لما كنا في الصف الأول ابتدائي بختصار:

اترك تعليقاً