سؤال وجواب

قصة عروس البكيني تثير الغضب في تونس بعدما خلعت فستانها ورقصت على العمود أمام الحضور فيديو؟

المحتويات

قصة عروس البكيني تثير الغضب في تونس بعدما خلعت فستانها ورقصت على العمود أمام الحضور فيديو؟

تداول العديد من نشطاء ورواد موقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للعروس بالبكيني بعد أن تم نشره في تونس ، مما أثار على الفور تساؤلات حول العروس ومن هي.
حيث قدمت العروس حركات بهلوانية في حفل الزفاف ، قامت بربط قطعة من القماش حول رقبة العريس وربطها حول خصره ، في مشهد صدم الجميع عندما ارتدت البكيني بدلاً من الفستان الأبيض. أثار فيديو عروس بالبكيني جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي ، حيث أبدى كثير من المعجبين استغرابهم لظهور العروس.

خاصة أنها في بلد عربي وتتبع العادات والتقاليد الشرقية وقد عبرت إحدى المتابعين وتدعى زهور عبد الله ” لكم خير وشرف ما حدث “فيما كتبت متابعة أخرى بعنوان” هنا شريف “:” نعزي أنفسنا ونفقد حشمتنا وتدني أخلاقنا وقيمنا وقيمنا .. الدولة الإسلامية ومبادئها. جزاكم الله خير الجزاء.


وعلى الجانب الأخر،دافع مؤيدون آخرون عن العروس ، فكتب أحد المتابعين ويحمل اسم “هيام” ويبدو أنها تونسية أيضًا:«ياخي الرجال اللي مستغربة مالكم كلكم تحبو بنات مثل هذه، الفرق أنه العريس هذا شخصيته واضحة و صريحة والبنية واضحة

فيديو عروس تونسية ترقص بالبكيني في حفل زفافها

تداول العديد من النشطاء ورواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لعروس تونسية ترتدي البكيني في حفل زفافها ، حيث قامت العروس بخلع فستان الزفاف وقامت بالرقص بطريقة غير اخلاقية ومثيرة للجدل، وما زاد الطين بلة هو رقص زوجها معها وهو غير مبالي ولا معارض لما تفعله زوجته أمام مئات الحضور ومليلاين الأشخاص اللذين شاهدو الفيديو عبر الانترنت، وتنتزع قطعة من القماش من خصرها وتلفها على جسدها. حول عنق زوجها ، أثار الفيديو جدلاً محتدمًا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي ، بين مؤيدين ومعروضات العروس التونسية.

من هي العروس التونسية التي رقصت بالبكيني

من هي العروس التونسية التي ترقص بالبكيني؟ أما بالنسبة للمعجبين ، فقد رأت أن لبس العروس البكيني بدلًا من فستان الزفاف هو حرية شخصية لها ، فقد تصرفت وفقًا لطبيعتها ، لأنها شخصية واضحة وصريحة ، وأن العريس واجه هذه القضية بجملة. قلب متفتح والذي بدا وكأنه يحب بعضه البعض ولم يتفاجأ أو يغضب عندما تخلع العروس قطعة القماش من خصرها وربطها حول رقبتها والتي وفقا لهذه الأفكار جريئة في زواجها ودعوتها. فيديو مهاجمين للعروس التونسية في البكيني لتتركهم ولا تهاجمهم.

فضيحة عروس تونسية ترقص بالبكيني مع زوجها

أثارت عروس تونسية جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي في الأيام الأخيرة ، بعد أن أدّت رقصة في زفافها. وانتشر مقطع فيديو للعروس على مواقع التواصل وهي ترقص بالبكيني في حفل الزفاف الذي أقيم في تونس.

فيديو العروس التونسية المثيرة للجدل

نشرت المذيعة التونسية علاء الشابي مقطع فيديو لعروس وهي تلعب حركات مثيرة في زفافها ، وفجأة بعد الانتهاء من هذه الفقرة ، وضعت قطعة القماش التي كانت ترتديها عند الخصر على رقبة العريس ، وتفاجأ الجميع بأنها كانت كذلك. فقط الرقص بالبكيني وليس في الفستان.

انتقادات لـ”عروس البيكيني”

وقال متابع: “كان فيكم خير وشرف، ماذا حدث!”، وكتبت أخرى : “نعزي أنفسنا والأمة الإسلامية بفقد الحياء وتدني الأخلاق والقيم والمبادئ، عظم الله أجرنا”.

في المقابل، دافع آخرون عن العروس، وكتبت متابعة: “ياخي الرجال اللي مستغربة مالكم كلكم تحبون بنات مثل هذه، الفرق أنه العريس هذا شخصيته صريحة”.

وأضافت: “البنية واضحة وصريحة وقابلين بعضهم ويحبو بعضهم مش متخبيين، وعندهم من الجرأة بأن يظهروا على السوشيال ميديا، هما تصرفوا على طبيعتهم”.

                     
السابق
حقيقة فضيحة فيديو البنت اللي قالب السوشيال ميديا تويتر؟
التالي
الصورة الحقيقية في المرايا الكروية مقلوبة دائما

اترك تعليقاً