سؤال وجواب

قصة لتوفيق الحكيم من 12 حرف؟

قصة لتوفيق الحكيم من 12 حرف؟ نرصد لكم أحبتي المتابعين في السطور التالية قصة لتوفيق الحكيم من 12 حرف , فبعد أن بحث نشطاء ورواد في العديد من مواقع التواصل الاجتماعي عن قصة توفيق الحكيم المكونة من 12 حرف ، بدأ الكثيرون في محاولة العثور على بعض المعلومات حول القصة , حيث تعتبر قصة توفيق الحكيم المكونة من 12 حرف هي قصة: “كتاب شمس الفكر” ، حيث تعد هذه القصة من أشهر القصص التي كتبها وألفها توفيق الحكيم ، ويبحث عنها كثيرون.

المحتويات

قصة لتوفيق الحكيم من 12 حرف؟

قام الكاتب الرائع توفيق الحكيم بتأليف الكثير من المؤلفات والقصص والروايات الجميله التي حققت العديد من الانجازات والنجاحات للكثير من الاشخاص الذين يتابعونه، ومن ابرز الاعمال والمؤلفات التي قدمها هذا الكاتب القدير والتي تتكون من 12 حرف هي (“كتاب شمس الفكر”) , كما قدم مؤلفات اخرى منها ” القصر المسحور، وعودة الروح، وعصفور من الشرق، وليلة الزفاف، ويوميات نائب في الأرياف، والرباط المقدس، وعصا الحكيم، تحت شمس الفكر، وزهرة العمر، وفن الأدب، وحماري قال لي، وتأملات في السياسة، وأدب الحياة”.


كم عمر توفيق الحكيم

توفي الكاتب توفيق الحكيم عن عمر يناهز 88 عام , وهو من مواليد عام 1898م، وقد توفي في عام 1987م , هو شاعر وكاتب وروائي مصري عاش في السنوات القديمه، حقق الكثير من الانجازات من خلال المقالات التي كتبها والمؤلفات الرائعه .

قصة لتوفيق الحكيم تتكون من 12 حرف ؟

الاجابة هي: كتاب شمس الفكر.
                     
السابق
رابط التسجيل القبلي في الجامعة 2022 – 2023؟
التالي
إجابة نشاط ٢ يستنتج الطلبة من هذا النص ما يأتي:

اترك تعليقاً