سؤال وجواب

قصة مسلسل القليل من ضوء النهار ويكيبيديا

المحتويات

قصة مسلسل القليل من ضوء النهار ويكيبيديا

قصة مسلسل القليل من ضوء النهار ويكيبيديا، من المسلسلات التي حصدت نسبة مشاهدة عالية وتميزت بأحداثها المشوقة هذا العام، مسلسل القليل من ضوء النهار وهو مسلسل تركي جديد يتابعه الآلاف من المتابعين في الوطن العربي وعلى مستوى عالمي، خاصة أنه من بطولة سيراي كايا و بيرك اوكتاي وفي هذا الصدد نقدم لكم في هذا المقال قصة مسلسل القليل من ضوء النهار وهو واحد من المسلسلات التركية الجديدة التي ستعرض في الموسم القادم .

مسلسل القليل من ضوء النهار من انتاج ؟

القليل من ضوء النهار من انتاج NGM.

موعد عرض مسلسل القليل من ضوء النهار على اي قناة؟

سيعرض في الموسم الجديد على قناة Atv .


معلومات عن مسلسل القليل من ضوء النهار

إليكم في هذا المقال قصة مسلسل القليل من ضوء النهار كما سنتعرف على فريق العمل

فريق عمل مسلسل القليل من ضوء النهار

مخرج المسلسل

ايمره كاباكوساك
من أعماله :
حرب الورود
مفسد اللعبة
البحر الاسود
عروس بيروت
ابنة السفير
لعبة قدري
الأحلام والواقع

كاتب المسلسل

اوزغور ايفرين
من أعماله :
لحظة وداع
أبطال مسلسل القليل من ضوء النهار
سيراي كايا
بيرك اوكتاي
اسراء ديرمنجي اوغلو
شريف سيزير
توتشي اشيكغوز
جيزام اونسال
يلماز بيرقدار
بيرين كوتان
يغيت يابيجي
أبطال وقصة مسلسل القليل من ضوء النهار Bir Küçük Gün Işığı الجديد 2022 ويكيبيديا .. مواعيد عرض مسلسل القليل من ضوء النهار
مسلسل القليل من ضوء النهار الحلقة 1

قصة مسلسل القليل من ضوء النهار

يتناول مسلسل القليل من ضوء النهار، قصة جميلة ومميزة حيث أنه يتناول احداث حياة امرأة شابة متزوجة تدعى ايليف وهي تعمل في تنظيم الحفلات، تعيش حياة طبيعية سعيدة في زواجها ولديها طفل صغير، لكن مع مرور السنين تصبح ايليف أرملة وتفقد زوجها في حادث مروري وتبدأ الحقائق بالظهور وتكتشف انها كانت تعيش في كذبة كبيرة منذ سنوات ، ففي ظل درامي تتابع كل من ايليف وطاقم العمل الاحداث والعدد الكبير من الالغاز والحركة والرومانسية.
في الطرف الآخر هناك فرات سويكوك رجل أعمال ناجح، وهو رئيس الشركة التي تعمل فيها إليف، ويقع قرات بحب زوجة شخص دمر حياته فهل الحب ينجح بالنهاية أم أن الذنب أكبر. وفيما يلي أسماء ابطال مسلسل القليل من ضوء النهار .

ابطال مسلسل القليل من ضوء النهار

أولا: :بيرك اوكتاي Berk Oktay

ثانيا: سيراي كايا Seray Kaya

ثالثا: عزرا اكسو Azra Aksu

رابعا: جيزام اونسال Gizem Ünsal

خامسا: يغيت يابيجي Yiğit Yapıcı

سادسا: توغتشي اتشيكجوز Tuğçe Açıkgöz

سابعا: شيماء كوركماز Şeyma Korkmaz

عدد حلقات مسلسل القليل من ضوء النهار

مدة عرض الحلقة الواحدة من هذا العمل الفني هي 135 دقيقة، ورغم تساؤلات الجمهور عن عدد حلقات المسلسل، الا ان هذه المعلومة مجهولة حتى الآن .

معلومات عن سيراي كايا بطلة مسلسل القليل من ضوء الشمس

وهي فتاة شابة تعمل في مجال التمثيل قد ولدت الممثلة الشابة والجميلة سيراي كايا في إسطنبول بتركيا في 4 من فبراير عام 1991 م.

تنتمي سيراي كايا الى برج الدلو درست حتى الآن ذلك التمثيل في ترتيب صدري كانت النجمة سيراي كايا في بداية مشوارها تعمل كفنانة تجميل.

وكانت أحلامها فتح صالون تجميل واستمرت في هذا الجهد 7 سنوات. حتى الآن ذاك اتجهت إلى الفن والتمثيل فكانت بدايتها الأولى عام 2012م.

و كان قد دور ثانوي لكن كان علة في شهرتها وتعرف الجمهور عليها وبعد هذا وقفت على رجليها بتمثيل دور ضروري بمسلسل في عام 2014 م.

وتقطن هذه اللحظة في إسطنبول بتركيا فهي فنانة من الجيل الجديد استطاعت أن تثبت وجودها فقدمت أثناء مسيرتها عدد من الأدوار الفنية والتلفزيونية التي أثبتت جدارتها وموهبتها طوالها.

وشاركت أخر أعمالها مسلسل يكفي أن تبتسم وعلى الرغم من ما وصلت له سيراي كايا إلا أنه لم تكتفي به وتسعى إلى إثقال موهبتها بالدراسة أكثر وأكثر فهي درست التمثيل وما زالت تدرس الكثير.

أول عمل شاركت فيه الممثلة سيراي كايا في عام 2012م هو مسلسل شارع السلام ومن أجل نجاح المسلسل تم عمل منه 3 أجزاء متتالية فكان تبث حلقاته التي وصلت إلى 100 حلقة على قناة أي تي في.

و قد كان مدة الحلقة الواحدة ساعة ونصف فكان العرض الأول أولى حلقات المسلسل في عام 2012م و قد كان تاريخ تفسير أجدد حلقات المسلسل في عام 2014.

بيرك اوكتاي بطل المسلسل التركي القليل من ضوء النهار

من مواليد مدينة أنقرة عام 1982. عمل كعارض أزياء بين عامي 2000-2006، وشارك في أكثر من 100 عرض أزياء. انتقل إلى باريس عام 2004، وعمل في عدة مدن عالمية مثل ميلانو، طوكيو، دبي، وموسكو، كما عمل مع ماركات عالمية مثل D&G، Ferre، Gucci، و Prada. عاد إلى تركيا لكي يكمل دراسته الجامعية وفي عام 2007 شارك في مسلسل «بلوتي الجميلة فديمة»، ثم بين عامي 2008-2009 شاركة في مسلسل «موقف سيارات أكاسيا»، وبين عامي 2012-2009 «الشوارع الخلفية» ثم بين عامي 2012-2013 «لهب لهب» Alev Alev. وفي عام 2013 شارك في مسلسل «ويبقى الأمل» وفي عام 2015 شارك في مسلسل علاقات معقدة وفي 2017 زواج مصلحة الذي لعب دور البطل فيه إلى جانب النجمة الشابة سيرين شيرينجي، وحاليا يشارك في مسلسل المحارب بدور كاغان بوزوك

من هي جيزام اونسال ويكيبيديا

ولدت جيزام ب 24 يوليوز 1990 بإسطنبول وهي الأخت الكبرى للممثلة سينام اونسال .
بدأت التمثيل في الأفلام والمسلسلات التلفزيونية منذ عام 2017.
أول دور لها كان في مسلسل فضيلة وبناتها و بعده شاركت في مسلسل الحب الغير مكتمل ، فيلم اسمح لنا ، مسلسل الخائن .
الحياة العاطفية
عازبة
العمر : 32
الطول : 1.68
الوزن : 54
البرج الفلكي : الأسد

                     
السابق
حل أسئلة درس العمر النسبي للصخور والعمر المطلق
التالي
تعبير عن اليوم الوطني للاطفال … في سطور عن يوم التأسيس

اترك تعليقاً