منوعات

كاميرات مراقبه على الطاقه الشمسيه .. ( سعر ومواصفات )

المحتويات

سعر كاميرات المراقبة على الطاقة الشمسية

مع التقدم التكنولوجي والتطور الذي وصلنا اليه حتى يومنا هذا ، فإننا الآن على عتبة اختراعات جديدة ومميزة من بينها كاميرات مراقبة تعمل على الطاقة الشمسية ، لتأمين المنزل او المصلحة الشخصية او عقارات كشركة او سوبرماركت ومحلات اخرى يمكن الآن توثيق كل ما يجري وأنت في منزلك عن طرق مراقبة الأماكن التي تعود اليك من خلال كاميرات المراقبة.

افضل كاميرات مراقبه تعمل على الطاقه الشمسيه

وفيما يلي جمعنا لكم افضل كاميرات المراقبة التي تعمل على الطاقة الشمسية ، فمن خلال دمج إشعارات التنبيه والإنذار، سيتم حراسة منزلك أو مزرعتك أو ممتلكاتك باستمرار، و تتمثل أفضل ميزة في تثبيت كاميرا لاسلكية تعمل بالطاقة الشمسية في أن أمانك لا يتأثر أبدًا بسبب انقطاع التيار الكهربائي أو انقطاع الأسلاك و هذا يعزز السلامة ويضمن ألا يلاحظ أي دخيل يحيط بمنزلك.


1. Soliom Solar Powered Security Camera

 

Soliom Solar Powered Security Camera

السعر على أمازون

يعد نظام كاميرا الأمن Soliom اللاسلكي الذي يعمل بالطاقة الشمسية أحد أفضل الموديلات المتوفرة في السوق بتصميم أصلي وجميل ووظائف رائعة.
فكاميرا Soliom S60 Bird مدعومة ببطارية 4000mAh مدمجة (حجم أصغر من المعتاد) و في الوقت نفسه يتم شحنه بواسطة لوحة شمسية مدمجة في هيكل الكاميرا، فساعة واحدة من الطاقة الكاملة لأشعة الشمس تكفي لتوفير 24 ساعة من تسجيلات الفيديو.


علاوة على ذلك، يتمتع S60 بمجال رؤية واسع يصل إلى أكثر من 160 درجة (وهو أعلى مستوى في هذه القائمة)، كما أنه قادر على استخدام مصابيح LED لتعزيز الرؤية الليلية من مسافة 33 قدمًا إلى 50 قدمًا.

اسباب الشراء :
+ قابل للتعديل PIR حساسية الحركة
+ توفر مجال رؤية يصل إلى 160 درجة
+ تصميم جميل و فريد
+ توفر اتصال WiFi عند 2.4 جيجا هرتز
+ تعطي مسافة 50 قدمًا للرؤية الليلية
+ توفر 64 جيجابايت لبطاقة micro-SD

كما أن جهاز استشعار الحركة PIR قادر على ضبط حساسية PIR (تعطيل – منخفض – متوسط ​​- مرتفع) و يركز على اكتشاف الحركة في منطقة معينة داخل نطاق 15 قدمًا ومجموعة زاوية بزاوية 110 درجة.
كما يمكن لمستشعر الحركة أيضًا إرسال إشعارات إلى Soliom App لنظام Android / iOS في أقل من ثانية واحدة بمجرد اكتشاف الحركة في نطاق PIR.

و ستظهر صورة عالية الدقة 1080 بكسل في تسجيلات الكاميرا بفضل 5 طبقات من العدسات الزجاجية المكررة ، كما سيتم تخزين مقاطع الفيديو المسجلة على بطاقة micro-SD بسعة 64 جيجابايت و هناك أيضًا خيار التخزين السحابي في تطبيق Soliom.
هذا النموذج مقاوم للماء مع تصنيف IP66 ونطاق درجة حرارة التشغيل بين – 20 ~ 60 درجة مئوية و يعد بذالك الافضل قائمتنا هذه.

2. Hiseeu Solar Powered Wireless Security Camera

Hiseeu Solar Powered Wireless Security Camera

كاميرات وانسكام

لم تتوفر بعد

تعد كاميرا الحماية الخارجية الخارجية Hiseeu Solar خيارًا ممتازًا آخر عندما يتعلق الأمر بزيادة أمان منزلك او مكان عملك.
إذ تأتي هذه الكاميرا مدمجة مع بطارية مدمجة قابلة لإعادة الشحن بسعة 6000 مللي أمبير في الساعة من باناسونيك والتي يمكن أن تستمر لمدة 6 سنوات، ويمكن لنظام كاميرا المراقبة Hiseeu العمل لمدة 120 يومًا متواصلاً مع أول شحنة واحدة علاوة على ذلك، تستغرق البطارية 5 أيام لشحن ما يصل إلى 99 ٪ عن طريق استخدام الألواح الشمسية أحادية البلورة 3.2W المضمنة في الحزمة.
توفر عموما هذه الكاميرا مزيج من الطاقة الشمسية وبطارية قابلة للشحن فعالة يضمن أن نظام الكاميرا الخاص بك لن ينفد من الطاقة و لتوصيل الألواح الشمسية، سيكون لديك كابل 12.8 قدم.

من بين أبرز الأشياء الأخرى، يمكن اختيار نظام التركيب إما عن طريق المغناطيس أو عن طريق تكوين ثابت المسمار، وتعمل كاميرا المراقبة WiFi هذه بسرعة 2.4 جيجا هرتز ولا تحتاج إلى أي اتصال سلكي بين الكاميرا وأي كمبيوتر.

أسباب الشراء :
+ توفر 130 درجة عرض النطاق
+ توفر نظام صوتي ثنائي الاتجاه
+ توفر سجلات الفيديو المشفرة
+ اتصال WiFi بسرعة 2.4 جيجا هرتز و
+ 32 قدمًا للرؤية الليلية
+ 32 جيجابايت لبطاقة SD

يمكن تصور كل التثبيت والبث المباشر، وتسجيلات السجل، وأكثر من ذلك ببساطة من خلال تطبيق CloudEdge في Hisseu ببساطة عن طريق مسح رمز الاستجابة السريعة.

علاوة على ذلك، تتميز الكاميرا بأداء خارجي جيد يعمل بشكل مثالي في درجات حرارة تتراوح بين -7.6 و 140 درجة فهرنهايت، كما أنه يحتوي على كشف الحركة PIR وإنذار كاميرا الأمن في الوقت الحقيقي متزامن مع CloudEdge.

3. Reolink Argus Solar Powered Security Camera

Reolink Argus Solar Powered Security Camera

السعر على أمازون

تعد كاميرا Reolink Argus Solar الأمنية اللاسلكية التي تعمل بالطاقة الشمسية نظام مراقبة منزلي على أحدث طراز و يوفر مزايا متعددة لمنزلك.
أولاً ، ككاميرا أمان لاسلكية، لن تحتاج إلى إجراء أي اتصالات بين الكمبيوتر والكاميرات للحصول على عرض لمنطقتك الخارجية، فببساطة عن طريق استخدام اتصال WiFi بسرعة 2.4 جيجا هرتز واستخدام تطبيق Reolink على هاتفك المحمول، يمكنك الوصول الفوري إلى فيديو الكاميرا الخاص بك في كل مكان وزمان و يمكن لما يصل إلى 10 مستخدمين من العائلة أو الأصدقاء الوصول إلى تطبيق Reolink نفسه لمشاهدة إشارة البث المباشر.

كجزء من ميزات Reolink، ستحصل على صوت مباشر يتيح لك سماع أي زائر والتواصل من خلال نظام الصوت ثنائي الاتجاه، و يتم تخزين تسجيلات الفيديو داخل فتحة بطاقة Micro SD بسعة تصل إلى 64 جيجابايت و يمكن أيضًا حفظ مقاطع الفيديو في نظام التخزين السحابي في Reolink لتفادي أي لقطات فضفاضة.

أسباب الشراء :
+ توفر حماية IP65 للماء للكاميرا واللوحة الشمسية
+ فيديو عالي الجودة بدقة 1080 بكسل
+ توفر تخزين سحابي
+ اتصال WiFi بسرعة 2.4 غيغاهرتز
+ رؤية ليلية بطول 33 قدمًا
+ 64 جيجا بايت من أجل فتحة بطاقة SD مدمجة

يمكن دعم كاميرا المراقبة WiFi هذه بواسطة بطارية قابلة للشحن أو من خلال لوحة شمسية مقاومة للطقس، ويمكن لك أيضًا تثبيته على أي جدار باستخدام نظام التركيب المغناطيسي الخاص به ليتم وضعه في الباب الأمامي أو الباب الخلفي أو الشرفة أو ببساطة وضعه بشكل ثابت على أي طاولة.
من الميزات المهمة التي يجب ملاحظتها هو الفيديو عالي الجودة بدقة 1080 بكسل مع رؤية ليلية أيضًا (HD و أبيض وأسود).

أخيرًا، فهو يدمج أيضًا مستشعر حركة PIR مع تنبيه صوتي قابل للتخصيص للكشف عن أي متسلل.

 

                     
السابق
الأحزاب المتصدرة نتائج انتخابات الغرف التجارية بالمغرب 2021
التالي
تحبك روحي كلمات ماجد المهندس

اترك تعليقاً