سؤال وجواب

كشف أسماء ترقيات وزارة الداخلية 2022 ليبيا

كشف أسماء ترقيات وزارة الداخلية 2022 ليبيا , أهلا وسهلا بكم متابعي منصة فيرال , حيث نطل عليكم عبر هذه السطور لنزودكم بكشف أسماء ترقيات وزارة الداخلية 2022 ليبيا , وبكل دواعي السرور والسعادة نطل عليكم متابعينا الغوالي لنفيدكم بكل ما هو جديد , حول كشف أسماء ترقيات وزارة الداخلية 2022 ليبيا , وهو ما سنتحدث عنه من خلال السطر التالية ..

كشف أسماء ترقيات وزارة الداخلية 2022 ليبيا

صرح وزير الداخلية الليبي عثمان الغانمي عن أسماء الترقيات لوزارة الداخلية في يوليو 2022 ، وترأس اجتماعا اليوم الاثنين. وبحضور قيادات الوزارة وبعض المسؤولين المعنيين ، جدول تدريب الموظفين لشهر يوليو المقبل.


 اسماء الترقيات لوزارة الداخلية ليبيا يوليو 2022

أكد وزير الداخلية الليبي عثمان الغانمي أنه “أكمل الصلاحيات الخاصة في خطاب الترقية الخاص به” ، “لإنصاف الضباط المغلقين ، خاصة أولئك الذين خرجوا من العديد من الطاولات من فوق ، ووضع الضباط الجرحى البطوليين. على تلك الطاولة “.

وأكد أنه لم يكن هناك ظلم ودهاء في خطاب التحسين ، وأن العمل يجب أن يستمر دون انقطاع لاستكمال هذا الملف المهم.

كما استمع الوزير إلى “سلسلة مداخلات من القادة والضباط الحاضرين في ذلك الاجتماع لتقديم تولي الأمرات تضع الضباط المستحقين في مكانهم المناسب وفق السياقات القانونية والإدارية”.

في البيان الصادر عن الوزارة ، بناءً على ما ورد في لائحة Dîvân رقم 247 و 9 و 10 و 11 و 12 و 13 و 14 و 15 و 36 / أولاً / أ. الموضوع الإداري الذي يتضمن ترقية موظفي الخدمة المدنية من تشريع العمل الخدمي والتقاعد لقوى الأمن الداخلي رقم (18) لسنة 2011 والذي عدلته رئاسة مؤسسة الموارد البشرية بجهود استثنائية هو: يحق للمراجعة إلى وضع أعلى من رتبتهم الحالية.

وقد ذكرت الوزارة أن استمرار إرسال رسائل التهنئة إلى المشمولين بالترقية ، على الإخوة الذين لم يتلقوا برقية التهنئة الدخول من خلال الرابط أدناه وتعبئة المعلومات حتى يمكن تجديد أرقام الهواتف وإرسالها مرة أخرى. الأحد المقبل

 

                     
السابق
رابط منظومة الاستعلام عن منحة الزوجة والأبناء 2022 في ليبيا
التالي
رابط موقع الاستعلام عن كود الطالب بالرقم القومي 2022

اترك تعليقاً