سؤال وجواب

كشف فيديو سبب وفاة مراد المرابط ويكيبيديا

كشف فيديو سبب وفاة مراد المرابط ويكيبيديا , آثارت حادثة موت اللاعب المغربي مراد المرابط الجدل , حيث  كشفت السلطات عن هوية “السائح” الذي توفي أمام عائلته عندما حاول القفز في بحيرة من أعلى صخرة، وأكدت أنه لاعب كرة قدم مغربي سابق صخري في بحيرة، اصطدم بالصخور قبل أن يصل إلى الماء، ومات على الفور.
كشف فيديو سبب وفاة مراد المرابط ويكيبيديا 1

المحتويات

كشف فيديو سبب وفاة مراد المرابط ويكيبيديا

في حادثة مثيرة غريبة توفي الشاب واللاعب المغربي مراد المرابط والذي كان يقضي إجازته في مدينة سانتا بونسا بجزيرة مايوركا بإسبانيا مع زوجته وأطفاله، عندما قرر القفز من جرف ضخم بارتفاع 35 مترًا إلى داخل ماء من سن 31 إلى وفاته، بعد اصطدامه بحجر أثناء القفز، في فيديو انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي تفاصيل مقتل لاعب كرة قدم مغربي نفذ قفزة الموت


الأمر الذي آثار صُدمة زوجته أثناء تصويرها لحظة موتها، حيث قالت “يا إلهي” بينما يضرب زوجها الحجارةوأكدت السلطات الآن أن الشاب المغربي هو لاعب كرة قدم سابق اسمه مراد المرابط الذي كان محترفًا مع نادي فيتيسه الهولندي ونعى النادي الهولندي لاعبه السابق في تغريدة على تويتر أكد فيها هوية اللاعب.

فيديو يوثق لحظة وفاة مراد المرابط ويكيبيديا

توفي لاعب مغربي سابق يعيش في هولندا بطريقة مأساوية، بعد فشل محاولته القفز من مكان مرتفع إلى مياه البحر , حيث صدم بصخور ولقى مصرعه على الفور , كما ذكرت مصادر اخبارية أن الشاب مراد لمرابط (30 عاماً)، وهو لاعب كرة قدم سابق، قبل أن يصبح مدرباً للفنون القتالية، توفي بعد القفز من مكان شاهق، وسقوطه على صخور حادة، خلال رحلة استجمام في مدينة ملقة الإسبانية.

والصادم في هذا الأمر انه توفى أمام زوجته بعدما قفز من ارتفاع 20 متراً، حيث كانت زوجته تصوره وهو يقوم بمحاولة القفز في المياه.

حيث أظهر مقطع الفيديو، لمرابط وهو يسقط بسرعة نحو الصخور، حيث فهم بعدما قفز أنه أخطأ في تقدير المسافة اللازمة لتفادي الصخور، ليطلق صرخة مرعبة قبل أن يصطدم بها.

ويُسمع في الفيديو صوت زوجته وهي تصرخ “يا إلهي!” بعد أن سقط لمرابط في المياه بطريقة خاطئة وتعرض لإصابة خطيرة جعلته يفارق الحياة.

من هو مراد المرابط لاعب كرة قدم سابق ؟

ذكرت مصادر مقربة من الشاب المغربي مراد المرابط أنه لعب لعدة أندية في هولندا، وارتدى قميص فيتيسه خلال موسم 2010 -2011.

وكان لمرابط أحد عناصر فريق تحت 23 عاماً، وتُوج خلال ذلك الموسم بلقب بطولة كأس هولندا، في تلك الفئة السنية.

لكن لمرابط ترك كرة القدم، واختار رياضة الفنون القتالية، وتحديداً الكيك بوكسينغ، حتى أصبح لاعباً ومدرباً معروفاً.

وحسب الصحافة الهولندية، فإن طلاب لمرابط يذكرونه على أنه رياضي من الدرجة الأولى، عاشق للمكان الذي يعمل فيه.

 

                     
السابق
مراجعة ليلة الامتحان تطبيقات الرياضيات تانية ثانوي ترم ثاني PDF 2022
التالي
ماذا يقصد بالعمل التطوعي ؟

اترك تعليقاً