اخبار حصرية

كم سعر قط ياسمين عبدالعزيز ؟ و ما نوعه

ما نوع قط ياسمين عبدالعزيز ؟

وضعت الفنانة ياسمين عبدالعزيز نفسها في موضع محرج أمام الجمهور بنشرها صورة لقطها الذي وصفه الكثير من المتابعين بالمرعب والمخيف ، وسط تساؤلات عن نوع هذا القط وقد غزت صور قط ياسمين عبدالعزيز من نوع “القط الفرعوني” منصات التواصل خاصة انستغرام وفيسبوك ، القط الذى تشير تقارير صحفية إلى أنه أغلى قط فى العالم، وعلقت على الصورة: “بوبوس” فى إشارة منها إلى اسم القط .

كم سعر قطة ياسمين عبدالعزيز

حتى أن التعليق على هذا النوع من القطط وصوره التي نشرتها ياسمين عبدالعزيز لم يقف على الجمهور فقط ، بل علقت منى زكي على الصورة: “مرعبة والله لما بشوفها بيجيلي كوابيس”، كما علقت كندة علوش: “فوتوجونيك اوي” ، كما تساءلت جميلة عوض: “دى قطة ولا فرخة”. كما علق عدد من متابعيها حول شكل القط وإثارته للخوف لاختلافه عن بقية القطط .

بوبوس

كانت شاركت النجمة ياسمين عبد العزيز، متابعيها وجمهورها، عبر حسابها الشخصي بموقع انستجرام، بمقطع فيديو لها تظهر من خلاله وهي تستخدم إحدى الفلاتر الخاصة بالموقع لتغير الشكل، لتستقبل العام الجديد على طريقتها الخاصة، حيث كتبت على الفيديو: “كل سنة وانتوا طيبين يا رب تبقي سنة سعيدة علينا كلنا يا رب”، لتضيف خمسة قلوب باللون الأحمر على البوست.


ومن جهة أخرى، احتفلت النجمة ياسمين عبد العزيز بالكريسماس فى إحدى الدول الأوروبية، ونشرت ياسمين فيديو عبر خاصية ستورى على حسابها على إنستجرام، وظهرت في الفيديو وهى وتستمتع بأجواء الكريسماس بطريقة طريفة.

                     
السابق
أصل عائلة الحبتور في الإمارات
التالي
من هم قبيلة بابوا غينيا ويكيبيديا

اترك تعليقاً