سؤال وجواب

كيف اعرف ان هاتفي مراقب من قبل الشرطة؟

كيف اعرف ان هاتفي مراقب من قبل الشرطة؟ , من الاسئلة التي يهتم الكثير من المواطنين في التعرف على اجابتها هو كيف اعرف ان هاتفي مراقب من قبل الشرطة , وهل يقوم الامن العام بمراقبة الهاتف الخلوي الخاص بي , وفيما يلي نرصد لكم ابرز المعلومات عن كيف اعرف ان هاتفي مراقب من قبل الشرطة؟

المحتويات

كيف اعرف ان هاتفي مراقب من قبل الشرطة؟

تقوم المخابرات والامن العام لكل دولة بحماية مواطنيها ودولتها , وللحفاظ على امن البلاد , تستطيع المخابرات مراقبة كل الناس من خلال هواتفهم ، كيف ذلك؟ حيث تقوم المخابرات بنسخ كلمات معينة داخل الجهاز وحفظها مثل:


كلمة سرقة – إرهاب – تفجير – حادث – مقتل – سلاح – مخدرات – قنبلة – دماء وملايين الكلمات المهمة .

أي شخص يتحدث مع شخص أخر ويذكر إحدى هذه الكلمات سواء بجدية أو بمزح فانه بسرعة تظهر على نظام الرقابة للمخابرات او للشرطة إشارة تنبه بالخطر بان شخص ذكر إحدى هذه الكلمات وبسرعة اوتوماتيكيه يظهر على الشاشة موقعه ورقم هاتفه وتسجيله الصوتي وبسرعة تقوم المخابرات بسماع صوته كاملا ومعرفة هل يتحدث بصدق أو بمزح وإذا كان يتحدث بصدق يتم الاتصال بوحدة الطوارئ التي ترسل اقرب دورية ليمسكوا به.

كما ان كل المكالمات تسجل أوتوماتيكيا كاملة ويتم حفظها وبإمكان المخابرات او الشرطة سماع مكالمتك حتى لو بعد 20 سنة لأنها مخزنة بالجهاز، فلو اشتريت جهاز جديد يظهر مباشرة نظام ملفك وبان لديك جهازين أو أكثر ومن يستخدمهما، ولو طلب من النظام الأشخاص الذي تحدثهم أكثر أو طلبنا أسماء عائلتك أو موبايلاتهم مباشرة يظهر النظام ذلك بكل سهولة.

كيف اعرف أن جوالي مراقب من جهاز أخر

قم بإزالة الشريحة والبطارية من الهاتف ، وأعد إدخال شريحة وبطارية أخرى ، وأنت تعلم أن الهاتف يتم مراقبته من قبل أجهزة أخرى وقمت بإجراء مكالمة مع رقم آخر، إن كان صدى الصوت لا زال موجوداً فإن الهاتف يكون مراقب بالفعل أما إذا اختفى ذلك فإن الجوال غير مراقب، وبإمكانك حل مشكلة الهاتف المراقب من قبل الشرطة من خلال إغلاق الهاتف المحمول بشكل نهائي والقيام بفتحه ثانيةً ويساعد في الغاء التردد الخاص في مراقبة الشرطة.

الأجهزة التي لا تستطيع الشرطة أو المخابرات مراقبتها

هناك العديد من الأجهزة التي لا تستطيع المخابرات أو الشرطة مراقبتها في الهواتف المحمولة ، ولا يمكن متابعتها من قبل اي مكان او جهاز متطور ويتطلب بالتعرف عليه العديد من رجال الأعمال والمقاومين ويطالبون في التعرف على الأجهزة التي تفييديهم ولا يمكن للشرطة والمخابرات ان تقوم بمراقبتها، وتمثلت الأجهزة التي لا تستطيع الشرطة مراقبتها هي الموبايلات القديمة كهواتف الكشاف التي لا يوجد عليها سيريال نمبر، ولا تظهر على الشاشات في نظام الشرطة نهائياً.

كيف تعرف ان تلفونك مراقب 

1- يظهر صوت هواء أثناء المحادثة وذلك ان الشخص الذي يراقبك يضع سماعات على إذنه.

2- يظهر صوت تصفير وذلك ان الشخص الذي يراقبك يفتح سبيكر.

3- صوت الشخص الذي تحدثه بعيد.

4- ارتجاج وارتداد وتكرار بالصوت عندما تتحدث وصوت صدى.

5- أحيانا تسمع صوت شخص أخر.

ما الطريقة لحل مشكلة المراقبة ؟

  1. اغلق تلفونك
  2.  انزع البطارية
  3.  اسحب السيم كارد(الشريحة)
  4.  ضع السيم كارد بجهاز ثاني.
  5.  افتح الجهاز ودون تعديل الساعة والوقت تحدث مع الشخص
  6. ان هذه الطريقة تؤخر الشخص الذي يراقبك ربع ساعة تقريبا لانه سيصبح loding على شبكته لان المعلومات ستتغير بسرعة من هاتف الى هاتف أخر .

الأجهزة التي لا تستطيع الشرطة أو المخابرات مراقبتها

ولحل مشكلة المراقبة من قبل الشرطة , يمكنكم استعمال بعض الاجهزة التي لايمكن مراقبتها , مث الموبايلات القديمة(الكشاف) والتي ليس عليها سيريال نمبر وهذه لا تظهر على شاشات نظام الشرطة نهائيا ولا تستطيع الشرطة مراقبتك نهائيا الا عن طريق السيم كارد(الشريحة).

                     
السابق
صالير 2800 درهم شهريا مطلوب 80 عاملة في مصنع للشاي بمدينة مراكش بشهادة البكالوريا او دبلوم – وجهني
التالي
تقلل من فرص تكاثر الأفراد في منطقة ما مع أفراد آخرين من منطقة أخرى (1 نقطة)؟

اترك تعليقاً