سؤال وجواب

لغز عجوز في بطنها خمس بنات؟

لغز عجوز في بطنها خمس بنات؟ ورد لغز(عجوز في بطنها خمسة بنات، وكل بنت منهما في بطنها مائة ولد , وتموت العجوز لو أنجبت بنات، وتموت كل البنات لو أنجبت ولد.) في واحدة من العاب الألغاز الشهيرة، ولكن الكثير من اللاعبين توقفوا عند هذا اللغز الصعب بسبب عدم القدرة على تخمين الحل المناسب لحل هذا اللغز , الا أننا كتبنا لكم في هذه الفقرة الحل الصحيح لهذا اللغز وهو ما توصلنا إليه بعد تفكير طويل وعميق حيث وجدنا ان الحل الأمثل لهذا اللغز في السطور التالية تجدونه فكل المعطيات تشير إليه ..

لغز عجوز في بطنها خمس بنات؟

نقدم لكم الإجابة الصحيحة والنموذجية لكل أسئلتكم التعليمية تجدونها في موقع فيرال ، حيث نقدم لكم حلول وإجابات نموذجيـة من أفضل المعلمين الذين نختارهم بعناية لجميع التخصصات ولكل المراحل الدراسيـة , وفيما يلي نرفق لكم الاجابة الصحيحة للسؤال لغزعجوز في بطنها خمسة بنات، وكل بنت منهما في بطنها مائة ولد , وتموت العجوز لو أنجبت بنات، وتموت كل البنات لو أنجبت ولد.؟


لغز عجوز في بطنها خمسة بنات، وكل بنت منهما في بطنها مائة ولد , وتموت العجوز لو أنجبت بنات، وتموت كل البنات لو أنجبت ولد.

الاجابة هي : العجوز هي ورقة نقدية بفئة خمسمائة , و الخمسة بنات: هم خمسة أوراق نقدية بفئة مائة. تموت العجوز: وذلك إذا حولنا فئة الخمسمائة في ورقة واحدة (العجوز) إلى خمسة أوراق من فئة مائة. كل بنت تموت إذا أنجبت ولد: هذا يعني إنك لو فككت المائة وصرفت منها ولو واحداً تموت المائة.

 

                     
السابق
بحث عن المجالات المغناطيسية حول التيارات الكهربائية جاهز للطباعة
التالي
من هي لميس كان ويكيبيديا

اترك تعليقاً