سؤال وجواب

ليش ابو فله ما عنده شنب ؟

ليش ابو فله ما عنده شنب ؟ من هو ابو فله ؟ ننشر لكم فيما يلي بعض المعلومات عن ابو فله الشاب الكويتي المهووس بالألعاب الالكترونية وبهذا الهوس صنع شهرته على يوتيوب تحديدا، نتحدث عن حسن ابو فله صاحب قناة AboFlah بعدد مشتركين لا يقل عن 7 مليون من عشاق الألعاب ، ولم يربط نفسه بلعبة محددة، فمن خلال تصفح سريع لقناته ستلاحظ أنه يلعب على فورت نايت ويستخدم أيضا ببجي موبايل كما انه استخدم أيضا ألعابا مختلفة.

وعادة ما يقوم ابو فله بتسجيل فيديوهاته بنفسه وهو يلعب ويسجل ردود أفعاله على اللعبة والتطورات التي تحدث أثناء اللعب، ثم يعمل على نشر مقطع الفيديو للمتابعين ، وفي سؤال طرحه العديد من جمهور ابو فلاح عن سبب عدم وجود شنب له ، ولكن من هو ابو فله ؟ ماذا تعرف عن ابو فله ؟ هنا سنقدم نبذة بسيطة عن ابو فله الشخصية التي تظهر بكثرة على مواقع السوشال ميديا ويطرح باستمرار الأسئلة على الجمهور ، كيف ابو فله ما عنده شنب؟


كيف حسن ابو فله ما عنده شنب ؟

الاجابة :

ابو فله ما عنده شنب لانه يداوم علي حلاقته باستمرار.

في هذا السياق ، صرح حسن ابو فله في مقطع له ان صناعة المحتوى تعد فرصة للباحثين عن عمل من الشباب العاطل، وأضاف أن صناعة المحتوى توفر الكثير من الروتين للباحثين عن عمل والباحثين عن وظيفة.

اليوم توجه آلاف الشباب إلى صناعة المحتوى سواء على يوتيوب أو فيس بوك أو منصات أخرى أو بإنشاء مواقع إلكترونية ومدونات بغاية تقديم أخبار أو ترفيه أو محتوى معين مقابل كسب المال من الإعلانات التي تظهر للقراء والمشاهدين ويعد يوتيوب أفضل منصة يتوجه إليها الشباب العربي، لأنه من السهل إنشاء قناة والبدء في النشر بها وتنمية الجمهور وبقليل من الصبر والإلتزام يحقق الشباب المتطلبات لتفعيل الإعلانات ، حيث انه لا يحتاج العمل على يوتيوب إنشاء موقع إلكتروني ودفع تكاليف الإستضافة والصبر لسنوات قبل الوصول إلى الربحية بشكل طبيعي كما هو الحال مع مواقع الويب والمدونات، لكن هذا لا يعني أنه الأفضل على مستوى العائدات والأرباح.

 

تعرف اكثر على ابو فله وفيديوهاته وحساباته على الانترنت من هنــــــــا

 

                     
السابق
كم طول ملعب كرة الطائرة ؟
التالي
ما هو الجينوم ؟

اترك تعليقاً