سؤال وجواب

ماذا اخترع صمويل كولت

ماذا اخترع صمويل كولت صمويل كولت  مخترع وصناعي أمريكي من مدينة هارتفورد بولاية كونيتيكت. وهو أوّل من اخترع المسدس وقد قام بتأسيس شركة كولت لصناعة الأسلحة، وقد جعل بذلك إنتاج المسدسات ذا جدوى تجارية.

ماذا اخترع صمويل كولت

هو أوّل من اخترع المسدس وقد قام بتأسيس شركة كولت لصناعة الأسلحة ( والتي تدعى اليوم بإسم شركة كولت للتصنيع)، وقد جعل بذلك إنتاج المسدسات ذا جدوى تجارية.


ويذكر انه كانت طرق تصنيع كولت في بداية الثورة الصناعية،حيث ساعده استخدامه للأجزاء القابلة للتبديل لأن يصبح واحدا من أول من استحوذ خط التجميع، بالاضافة لذلك فإن إستعماله المبتكر للفن وحصوله على موافقة المشاهير وإعطائه هدايا للشركات لترويج بضاعته قد جعلت منه رائدا في مجال الإعلانات ووضع المنتج والتسويق الشامل.

ماذا اخترع صمويل كولت

يرجع الفضل بشكل خاص إلى المخترع والصناعي الأمريكي صمويل كولت (1814 – 1862) في اختراع المسدس الأول، وهو سلاح ناري سُمّي على اسم مخترعه “كولت”، وبعد أسطوانة “المسدس” الدوارة، في 25 فبراير 1836، فقد حصل كولت على براءة اختراع لمسدس كولت، والذي تم تحضيره بأسطوانة دوارة تمتلك خمس أو ست رصاصات وجهاز تصويب مبتكر، لم يكن كولت هو المسدس الأول، لكنه كان أول مسدس خرطوشة يتم اعتماده رسميًا من قبل الجيش الأمريكي، وظل احتكاره حتى تم استبدال نظام العمل الفردي.

                     
السابق
سبب خروج ميسي من برشلونة نهائياً هو ؟
التالي
اين سينتقل ليونيل ميسي؟

اترك تعليقاً