سؤال وجواب

ماذا قالت مني ابو شنب عن نيرة اشرف؟

ماذا قالت مني ابو شنب عن نيرة اشرف؟ أثارت الاعلامية المصرية والناشطة عبر وسائل التواصل الاجتماعي الجدل , بعدما قامت بتصريح عبر منصة فيسبوك أثارت فيه غضب عائلة المغدورة نيرة اشرف طالبة المنصورة التي تم قتلها على يد زميلها امام جامعة المنصرة , وفيما يلي نتعرف ماذا قالت منى ابو شنب عن نيرة اشرف , لماذا تسببت بغضب عائلة نيرة اشرف وطالبت بمقاضاتها ..

هن | منى أبو شنب توجه رسالة جديدة للرجال: "روح اتجوز على مراتك.. وكفاية نكد"

المحتويات

من هي منى شنب ويكيبيديا

منى ابو شنب هي إعلامية مصرية , تحمل الجنسية المصرية , درست في جامعة المنوفية كلية الاقتصاد المنزلي والتربية، وحصلت على درجة ماجستير ودكتوراه في الاقتصاد المنزلي تخصص الاقتصاد المنزلي، أثارت الجدل من خلال تصريحاتها بشأن تعدد الزوجات من أجل القضاء على العنوسة في المجتمع المصري، لتظهر مؤخرًا من خلال مقطع فيديو مثير للجدل أيضًا تهاجم من خلاله أهل نيرة اشرف، واتهمت من خلاله أسرة نيرة بطلب فدية قدرها مليون جنيه من أهل القاتل محمد عادل مقابل إسقاط حقهم عن مقتل ابنتهم.


منى ابو شنب السيرة الذاتية

لابد من اثارة الجدل عند ذكر اسم الاعلامية المصرية منى ابو شنب , حيث أثارت الإعلامية المصرية منى ابو  شنب الكثير من الجدل حول تصريحها الأخير أن أسرة نيرة أشرف طالبت بتعويض مليون جنيه من أسرة القاتل للتنازل عن حق ابنتهم، وفيما يلي أبرز التفاصيل عن منى شلبي:

  • الاسم الكامل: منى أبو شنب.
  • تاريخ الميلاد: 16 يونيو/ حزيران من عام 1971 م.
  • مكان الولادة: جمهورية مصر العربية.
  • الجنسية: تحمل الجنسية المصرية.
  • الديانة والمعتقد: تعتنق الدين الإسلامي.
  • المواطنة: مصرية.
  • التحصيل العلمي: درجة ماجستير ودكتوراه في الاقتصاد المنزلي تخصص الاقتصاد المنزلي.
  • الجامعة الأم: جامعة المنوفية.
  • العمل: إعلامية.

ماذا قالت مني ابو شنب عن نيرة اشرف؟

ظهرت الإعلامية منى أبو شنب في مقطع فيديو على قناتها الرسمية عبر تطبيق يوتيوب تهاجم من خلاله أسرة نيرة أشرف بسبب طلبها فدية من أهل القاتل محمد عادل، وأكدت من خلال هذا المقطع تعاطفها الكامل مع والدة القاتل، الأمر الذي سبب جدلا كبير في الشارع المصري وصرح والدها خلال تصريحات صحفية، أن محامي الأسرة سيقدم بلاغًا للنائب العام وقالت الإعلامية في تصريح لها:

“أهلها طلعوا قالوا أنهم معدمين ومعندهمش فلوس بس كل همهم أنه يخدوا تعويض من أهل القاتل، أنا مش عارفة أنتوا ازاي متسحملين نفسكوا كدة؟، مضيفة: “أنتى بنتك دمها لسه منشفش لسه أثاروا على الرصيف، تقومي تطالبي بتعويض مليون جنيه؟ هما دول هيرجعولك بنتك؟”.

وقد تابعت منى شنب قولها:

“كفاية كدب وكان فيه كلام كتير من اللي قالوا محمد عادل وكان صحيح، ودلوقتى بتستفزوا الناس وبتاجروا بيها وهى عايشة وهى ميتة، ده الناس الغريبة مقهورة على بنتكوا أكتر منكوا”.

مقطع فيديو تصريحات منى شنب في قضية نيرة اشرف

ظهرت الإعلامية المصرية منى شنب في مقطع فيديو نشرته على قناتها الرسمية على يوتيوب تهاجم من خلاله أسرة نيرة أشرف بسبب طلبها فدية من أهل القاتل محمد عادل، وتؤكد من خلال هذا المقطع تعاطفها الكامل مع والدة القاتل، الأمر الذي سبب جدلًا واسعًا في الشارع المصري، وفيما يلي فيديو تصريحات منى شنب في قضية نيرة اشرف:

مقاضاة الإعلامية منى أبو شنب

طالبت أسرة الطالبة المصرية نيرة اشرف التي تم ذبحها أمام الملأ على يد زميلها محمد عادل , بمقاضاة الإعلامية المصرية منى أبو شنب؛ بسبب ادعائها بأن الأسرة طلبت مليون جنيه كـ“دية“ لابنتها، بحسب مواقع محلية. وقال والد نيرة في تصريحات حصرية : ”حرام عليكم والله، اتقال على لساني كلام ما قلتهوش، اتقوا الله، الضغط شديد، أنا هقبل دية في دم بنتي اللي اتدبحت قدام العالم كله؟ هان عليكم تقولوا الكلام ده؟! ربنا يظهر الحقيقة، ولازم يتعدم ومش هنستريح إلا لما يتعدم، لو جابوا لي كنوز الدنيا كلها مش هقبل غير إنه يتعدم“.

وأضاف باكيًا: ”لازم التنفيذ يبقى علني، وعشان كل واحد بيتكلم يخرس خالص، وأناشد الرئيس عبدالفتاح السيسي بذلك“.

وقررت محكمة جنايات المنصورة، يوم الثلاثاء، إحالة أوراق محمد عادل، الطالب المتهم بقتل زميلته نيرة أشرف أمام بوابة جامعة المنصورة، إلى المفتي، لأخذ الرأي الشرعي في إعدامه، وتحديد جلسة 6 تموز/ يوليو المقبل للنطق بالحكم.

 

                     
السابق
اي يوم راتب شهر ذي الحجة 1443
التالي
مباراة ولوج المعهد العالي الدولي للسياحة بطنجة 2022-2023 ISIT Tanger – وجهني

اترك تعليقاً