سؤال وجواب

ماذا قال ميدو عن الرسول؟

ماذا قال ميدو عن الرسول؟ آثارت تغريدة على تويتر غضب المسلمين في جميع انحاء العالم , بعد أن قام شخص هندي يُدعى ميدو بشتم النبي محمد صلى الله عليه وسلم , وأم المؤمنين السيدة عائشة زوجة الرسول محمد صلى الله عليه وسلم , فقد ضجت كافة وسائل التواصل الاجتماعي بردود الأفعال الغاضبة نحو كل من يسيء لرسولنا الكريم محمد صلى الله عليه وسلم ..

المحتويات

ماذا قال ميدو عن الرسول؟

انتشر في الساعات القليلة الماضية , تدوينة على أحدى الحسابات الشخصية لشخص هندي يدعى ميدو , حيث شتم ميدو النبي مغرداً وأضاف قائلاً كيف تزوج النبي عائشة وهي بعمر عشر سنوات، فقد آثارت هذه التغريدة ضجة كبيرة وغضب شديد أثار غضب جميع المسلمين في جميع أنحاء البلاد: إنه رجل هندي ومسؤول هندي يهين رسولنا الكريم محمد صلى الله عليه وسلم. السلام حيث تسير الهند على خطى فرنسا والصين بعد سب النبي محمد صلى الله عليه وسلم. الغضب من التغريدة التي نشرها المسؤول الإعلامي في الهند ، وبدأ كثير من الناس يطالبون بمقاطعة جميع المنتجات الهندية وغيرها بعد القذف والسب لنبينا محمد صلى الله عليه وسلم.


بعض التغريدات ردا على الاساءه لرسول الله

انتشرت العديد من البوستات والتغريدات رداً على اساءة ميدو الهند لرسولنا الكريم , حيث غرد كثير من المسلمين عبر حساباتهم الشخصية بعد أن أساء مودي الهندي نبينا محمد صلى الله عليه وسلم. كاتب سعودي كتب على تويتر ، كل أعداء الرسول محمد صلى الله عليه وسلم ذهبوا إلى مزبلة التاريخ ، وسيرة محمد ودين محمد وقرآن محمد باقية حتى اليوم. القيامة ، كان محمد ولا يزال من أفضل الشخصيات وأشرفها على مر العصور.

الا رسول الله

تصدر وسم إلا رسول الله  ترند على كافة وسائل التواصل الاجتماعي , فهي عبارة تتصدر دائماً ترند العالم عندما يسيء أحد لخير الخلق و أشرفهم نبينا الحبيب فتصبح هاشتاق يوحد أمة المليار المسلمين , ويهدد بعودتهم يرعب أمة الكفر من نصارى ومشركين وهندوس وشواذ و ملحدين و غيرهم من أعداء الأسلام وأخرها عابد البقر مودي.

                     
السابق
اسماء دلع اسم فاطمة ، صور اسم فاطمة بالانجليزي ، شعر يحمل اسم فاطمه
التالي
الأطباء لن يتهاونوا عن القيام بواجبهم. علامة نصب الفعل المضارع؟

اترك تعليقاً