سؤال وجواب

ماهو الشي الذي لا يعتدل الا اذا قمت بضربه ( وش حله )

أهلا وسهلا ومرحبا بكم متابعينا بكل مكان عبر موقع فيرال , نسعد بزيارتكم ونوفر لكم أفض الاجابات والحلول لجميع أسئلتكم واستفساراتكم , وفيما يلي نستعرض لكم لغز رائع ومميز من افضل ألغاز التي يتم تداولها , حيث يفيد اللغز : ماهو الشي الذي لا يعتدل الا اذا قمت بضربه ؟؟؟

ماهو الشي الذي لا يعتدل الا اذا قمت بضربه

الاجابة هي : المسمار .


فلا يعرف المسمار المسار الصحيح له إلا من خلال الضرب على رأسه بالشاكوش بقوة ليدخل في الأخشاب أو الجدار، حيث يتم استخدام المسامير لتثبيت الأشياء بقوة، ويستخدم في عدد كبير من الأعمال والمجالات، خاصة في المنازل والمباني حديثة الإنشاء، حيث يتم دق المسمار لتعليق الصور والبراويز على الجدران، وكذلك يستخدم لتثبيت الأخشاب ببعضها البعض، بالإضافة إلى العديد من الصناعات المختلفة، يعرف المسمار في بعض الدول باسم البراغي، حيث يخصص له دراسة خاصة به، خاصة في مجال التعليم الفني الصناعي، وتوجد العديد من المراجع التي تتحدث عن متانة المسمار وأنواعه.

ما هو المسمار

يستخدم في مجالات الهندسة، والنجارة والبناء، وهو عبارة عن دبوس معدني حاد الشكل، عادة من الصلب، وتستخدم المسامير لأغراض متخصصة من الصلب غير القابل للصدأ، وكبريتات الحديد أو الألمنيوم. وعادة ما تدفع المسامير بمطرقة أو بمدفع هواء مضغوط أو شحنة متفجرات صغيرة أو يربط بمفك براغي أو مفتاح صوامل

                     
السابق
ما الفرق بين التبرج والسفور؟
التالي
ما الفرق بين الدم المسفوح والدم الموجود بالكبد

اترك تعليقاً