سؤال وجواب

ما حقيقة وفاة اشرف قاسم ويكيبيديا؟

ما حقيقة وفاة اشرف قاسم ويكيبيديا؟ , ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بعد تداول خبر عن وفاة اللاعب عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتشار خبر مرضه خلال الأيام السابقة، إذ أنه أحد أبرز الشخصيات الرياضية التي حققت نجاحاً واسعاً في المجال الرياضي بشكل عام وعلى وجه الخصوص كرة القدم، حيثُ يحمل سيرةً ذاتيةً طيبة على مدار مسيرته المتواضِعة فما هي حقيقة وفاة اشرف قاسم.
أشرف قاسم يشيد بدور الإدارة في دعم الفريق ويؤكد : لاعبو الزمالك رجالة -  اليوم السابع

المحتويات

من هو اشرف قاسم ويكيبيديا

هو لاعب كرة قدم مصري مشهور ، وهو من مواليد تاريخ اليوم 25 من شهر يوليو في عام 1966 ميلادي، أي أنه يبلغ من العمر 55 عاماً، حيث أنه بدا في مجال الرياضة منذ عام 1985 ميلادي، أي عندما كان يبلغ من العمر 19 عاماً، وشارك في العديد من المباريات مع مجموعة من الأندية الخاصة في مصر والدول العربية.

ما حقيقة وفاة اشرف قاسم ويكيبيديا؟

أشعلت شائعات تتعلق بوفاة اللاعب المصري اشرف قاسم مواقع التواصل الاجتماعي , حيث انتشر خبر وفاة اللاعب أشرف قاسم على تويتر ثم بدأت تنتشر الاخبار بمعدل لا يصدق على شبكات التواصل الاجتماعي، ومن بعدها بدأت تنتشر بسرعة لا تصدق، واعتبرت الغالبية العظمى شائعات وفاته شيئًا مسيئاً لأسطورة كرة القدم، حيثُ أشارت مصادر مقربة منه عن آخر تطورات حالته الصحية حيث قال: ” أجريت منذ يومين عمليتين جراحيتين لتركيب مفاصل في الركبتين وذلك بعد المعاناة لفترة طويلة”، ومن المقرر أن سوف يخضع إلى علاج الالتهاب المزمن في الأعصاب الطرفية حيث خضع لثلاث جرعات من العلاج على مدار ثلاث شهور حتى الآن.

ما هو مرض أشرف قاسم

يذكر أن اللاعب أشرف قاسم تصدر الترند على كافة وسائل التواصل الاجتماعي، حيث يتم تداول اسمه على مواقع التواصل الاجتماعي وعن مرضه النادر ، وهو أحد لاعبي كرة القدم الذين حققوا عدة أهداف والألقاب التي لعب لصالحها، وقد شهدت الساحة الرياضية تغيّبه عقب إجراء عملية تغيير مفصلي الركبتين التي كانت ضرورية خلال هذه الفترة بسبب عدم القدرة على السير.

مرض اشرف قاسم النادر هل هو خطير ؟

بدأت قصة لاعب كرة القدم السابق أشرف قاسم بعد أن أعلن الإعلامي المصري أحمد شوبير إصابة أشرف قاسم بجروح خطيرة ودعا وزارة الرياضة للتدخل العاجل، من اجل علاج لاعب نادي الزمالك السابق وقالت الكثير من التقارير الصحفية ان اشرف قاسم يعاني من إصابة خطيرة على مستوى الركبة، وانه يحتاج الى عملية جراحية عاجلة للغاية وقال قاسم انه خضع للعلاج الطبيعي ولكن دون أي جدوى في هذا.


انجازات وجوائز اللاعب اشرف قاسم

  • حصل على كأس أفضل ناشئ، وذلك في عام 1984م.
  • تمكن من الحصول على لقب كأس أفضل أخلاق، وذلك في عام 1986م.
  • حصل على كأس أفضل لاعب عربي، وتم ذلك في عام 1987م.
  • تمكن من الحصول على لقب كأس أفضل أخلاق، وتم ذلك في عام 1990م.
  • حصل على كأس أفضل لاعب مصري، وذلك في عام 1991م.
  • تمكن من الحصول على لقب أفضل لاعب عربي، وتم ذلك في عام 1992م.
  • تمكن من الحصول على لقب أفضل مدافع وثاني أفضل لاعب في الدوري السعودي، وتم ذلك في عام 1994م.

حقيقة مرض اللاعب أشرف قاسم النادر ؟

كشف اللاعب المصري أشرف قاسم عن المعاناة التي يعانيها من إصابته بإحدى الأمراض المزمنة التي لم يتمكن الطب الحديث من اكتشافه وكيفية العلاج المناسبة لهذا المرض، هذا المرض يصيب الأعصاب الطرفية والذي يشبه تماماً المرض الذي أصاب اللاعب في نادي الأهلي قبل عاميين والمعروف باسم مؤمن زكريا.

وقد بدأ اللاعب أشرف بتلقي جرعات العلاج من هذا المرض والتي تتطلب مبالغ مالية طائلة، الأمر الذي جعل نادي الزمالك المصري لدفع كافة التكاليف التي تقع على عاتق الرحلة العلاجية الخاصة بمدربهم المحترف أشرف قاسم، آملين أن يعود إلى منصبه بكل حماس.

                     
السابق
شروط التقديم على وظائف وزارة الشؤون الإسلامية
التالي
خطوات الاستعلام عن نتيجة قبول جامعة الملك فيصل

اترك تعليقاً