سؤال وجواب

ما حقيقة وفاة فهرية افجان ويكيبيديا الان؟

ما حقيقة وفاة فهرية افجان ويكيبيديا الان؟ اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي كافة , بانتشار خبر وفاة الفنانة التركية الشهير فهرية افجان , حيث تداولت بعض الصفحات الاخبارية نبأ وفاة الفنانة التركية فهرية افجان وهي زوجة الفنان التركي المشهور بوراك أوزجيفيت والذي انجبنت منه ابنها  الوحيد كاران , وفيما يلي نتعرف على حقيقة خبر وفاة فهرية افيجان الان ..

الموت يُفجع فهرية افجان – Beirutcom.net

المحتويات

ما حقيقة وفاة فهرية افجان ويكيبيديا الان؟

تداولت بعض الصفحات الاخبارية , مواقع الانترنت المختلفة خبر وفاة الفنانة التركية فهرية افجان , والجدير بذكره أن الفنانة فهرية تغيب عن الشاشة منذ عام 2017 لانشغالها بحياتها العائلية حيث انجبت طفلها الأول كاران اوزجفيت من زوجها بوراك اوزجفيت، حيث شاركت ببطولة مسلسل حتي الممات مع النجم انجين أكيوريك وعدد كبير من النجوم بالعمل الذي حصد نسب مشاهدة عالية في تركيا والوطن العربي.


من هي فهرية أفجان ويكيبيديا

ممثلة تركية ألمانية من مواليد الرابع من يونيو 1986 في ألمانيا , فهي من أم شركسية الأصل و أب تركي من نازحي مدينة كافالا , درست في جامعة هاينريش هاينه الألمانية في قسم علم الإجتماع، لكنها انتقلت فيما بعد إلى إسطنبول مع والدتها. وصورت أول مسلسل تلفزيوني لها والذي أطلق قدرتها التمثيلية وشهرتها؛ حيث برعت في أداء دور “نجلاء” في مسلسل الأوراق المتساقطة. وفي العام نفسه، قدمت فخرية أول تجربة سينمائية لها بدور البطولة في فيلم Aşk Tutulması، و فيلم أنت منزلي، كما شاركت عام 2006 في مسلسل Hasret و Cennet، وقامت بأداء دور البطولة في مسلسل الربيع الكاذب (Yalancı Bahar) أمام الممثل العالمي جانسيل إلتشين وانتهى المسلسل مبكرًا لظروف شركة الإنتاج بالرغم من أنه كان ناجحاً وكذلك اشتهرت بمسلسل طائر النمنمة عام 2013 – 2014 التي لعبت دور البطولة فريده ولها فيلم العشق يشبهك مع الممثل التركي بوراك أوزجيفيت.

من هو بوراك أوزجيفيت زوج فهرية أفجان

تزوجت الفنانة التركية فهرية بتاريخ 29 يونيو 2017، من الممثل بوراك أوزجيفيت في اسطنبول , وأنجبت منه ولد وحيد اسمه كاران في 13 أبريل 2019.

بوراك أوزجيفيت ممثل تركي من مواليد 24 ديسمبر 1984 في مدينة إسطنبول في تركيا حاليا يمثل في مسلسله الجديد المؤسس عثمان الذي يعرض حاليا على قناة اي تي في التركية وجاء بعد مسلسل قيامة ارطغرل بطولة إنجين آلتان دوزياتان .

كم عمر فهرية افجان , مواليدها ؟

ولدت فهرية افجان في 4 يونيو 1985 , وتبل من العمر 37 سنة

                     
السابق
للشباب الحاصلين على دبلوم ISTA توظيفات جديدة للشباب برواتب بين 7.000 و18.000 درهم شهرياً في بعض التخصصات
التالي
ملاحظات هامة النواس الثقلي ولاحظات وقوانين الفيزياء ومكثفة إلكترونيات المنهاج السوري

اترك تعليقاً