سؤال وجواب

ما حل لغز انشدك عن بير نزل فيه شخصين والكل منهم؟

ما حل لغز انشدك عن بير نزل فيه شخصين والكل منهم؟ ورد هذا اللغز على العديد من وسائل التواصل الاجتماعي , وقد واجه العديد من الأشخاص صعوبة في تحليل هذا اللغز المميز حيث يقول اللغز : أنشدك عن بير نزل فيه شخصين، والكل منهم قام حسب المهمة تواعدوا بالبير بالعسر واللين، والكل منهم موعده في متمة الشخص الأول ضاع ما شيف بالعين، والشخص الآخر ما لقوا غير دمه  .

ما حل لغز انشدك عن بير نزل فيه شخصين والكل منهم؟

يعد هذا اللغز من أشهر الألغاز التي انتشرت وبشكل كبير عبر مختلف مواقع الانترنت، وهو أحد الألغاز التي تقدمها أشهر الألعاب على مستوى الوطن العربي، يستخدمها الكثير من الأشخاص ولها الكثير من المتابعين، حيث إنها من الألعاب التي وجدت رواجا كبيرا في العالم العربي، ويحتاج هذا اللغز الى تفكير عميق كي يتمكن اللاعب من الإجابة عليه، فهو لغز مبهم الاجابة، والتي يتم استنتاجها من خلال السؤال بطريقة إما أن تكون سهلة أو صعبة، ولكنه يتطلب استحضار كل من العقل والذهن والتفكير، ويعتمد هذا السؤال على كمية الذكاء لدى الاشخاص وتركيزهم.


 أنشدك عن بير نزل فيه شخصين، والكل منهم قام حسب المهمة تواعدوا بالبير بالعسر واللين، والكل منهم موعده في متمة الشخص الأول ضاع ما شيف بالعين، والشخص الآخر ما لقوا غير دمه .

الاجابة هي / السكر والشاي , حيث أن السكرُ والشاي يلتقبان في الابريق عند تحضير الشاي، حيثُ أتيا كنايّة عن شخصين، والابريق أتي كناية عن البير.

 

                     
السابق
ما هي ارقام صبغة غارنييه لتغطية الشيب
التالي
ما إعراب جملة سافرت يوم الجمعة ؟

اترك تعليقاً