سؤال وجواب

ما ردة فعل البنت بعد أول قبلة

ما ردة فعل البنت بعد أول قبلة

هناك نساء يصبن بالذعر بعد تقبيلهن لأول مرة ، فإذا بدأت في الذعر بعد تقبيل شخص ما ، فيجب أن تعلم أنه أمر طبيعي تمامًا ، بغض النظر عن مدى استقرارنا عاطفيًا نعتقد أننا ، بعد قبلة جيدة ، نشعر جميعًا بالتوتر والتوتر.

في هذه الحالة ، قد تسأل نفسك ماذا تفعل بعد ذلك ، والحقيقة أنه لا توجد إجابة واضحة على هذا السؤال! ربما لأن أفضل ما يمكنك فعله هو أن تكون على طبيعتك وأن تأخذ الأمر ببساطة ، كما سيوضح لك هذا المقال ما هو شعور البنت بعد أول قبلة .


شعور البنت بعد أول قبلة

عندما يشعر الرجل بأن اللحظة المناسبة قد حانت، فيجب عليه اختبار استعداد المرأة لهذه الخطوة، كأن يعطيها إشارة بما يفكر فيه عن طريق لمس شعرها أو تقبيل رقبتها.وينصح بعض الخبراء بعدم طبع القبلة الأولى على شفتي المرأة أو لثم هذا الجزء الحساس من جسدها بنهم وجوع جنسي، فهذه ينبغي أن تكون مرحلة لاحقة إذا سارت الأمور على مايرام.

وإذا لاحظ الرجل عدم استجابة المرأة لهذه الخطوة أو حاولت الابتعاد عنه، فيمكنه التراجع بخفة ظل، كأن يرجع للخلف ويقول لها: “هل حاولتي الآن تقبيلي”؟ فهذه الجملة تكشف عن رغبته في تقبيلها من ناحية كما أنها تنهي الموقف المحرج الذي تعرض له للتو وتعطيه فرصة المحاولة في وقت لاحق.

وتحمل كلمات المجاملة بعد القبلة الأولى أهمية كبرى كما يقول لوفل لمجلة “فوكوس”، إذ من المفضل أن يعبر الرجل بالكلمات عن انبهاره بالقبلة كأن يقول لها مثلا “كان الأمر أفضل مما أتوقع” أو “رائحتك جميلة” لاسيما وأن هذه الكلمات تعطي المرأة الثقة بالنفس التي تحتاجها وتؤكد لها أنهامحل إعجاب من هذا الرجل.

                     
السابق
ما هو اسم افعى شرسة موطنها افريقيا
التالي
حديث من وفق راسين في الحلال

اترك تعليقاً