سؤال وجواب

ما سبب قتل الطالبة سلمى محمد الشوادفي ويكيبيديا؟

ما سبب قتل الطالبة سلمى محمد الشوادفي ويكيبيديا؟ , شهدت محافظة الشرقية اليوم في جمهورية مصر العربية , جريمة قتل جديد على طريقة قتل طالبة المنصورة نيرة اشرف والتي تم قتلها على يد حبيبها أمام جامعة المنصورة قبل عدة أسابيع , وقد ضجت كافة مواقع التواصل الاجتماعي منذ لحظات بمقتل طالبة جامعة الزقازيق سلمي الشوادفي علي يد حبيبها قبل قليل , حيث نتعرف من خلال السطور التالية على سبب قتل الطالبة سلمى محمد الشوادفي على يد حبيبها ؟؟

من هو قاتل الطالبة سلمى محمد الشوادفي ويكيبيديا

المحتويات

ما سبب قتل الطالبة سلمى محمد الشوادفي ويكيبيديا؟

تعرضت الفتاة المصرية سلمى محمد الشوادفي لمحاولة قتل من حبيبها , حيث وقع الحادث بمدخل عمارة سكنية في ممر عمارة زيدان بمحافظة الزقازيق، اليوم الثلاثاء، حيث حدثت بين المتهم والمجني عليها مشادة كلامية تطورت لمشاجرة قام خلالها المتهم بطعنها بسكين عدة طعنات قاتلة , لفظت أنفاسها الأخيرة على آثر هذه الطعنات حيث توفت على الفور وتم نقل جثتها


فيديو مقتل سلمى فتاة الزقازيق

أقدم القاتل اسلام على توجيه عدة طعنات متفرقة في جسد القتيلة سلمى عند مدخل عمارة الموقع الإلكتروني التي كانت تتدرب به الأخيرة المتواجدة في أحد شوارع المنتزه بمحيط محكمة الزقازيق في دائرة قسم شرطة أول الزقازيق، وقد تم القبض على القاتل فور ارتكابه الجريمة البشعة.

وذكر أحد شهود عيان بأن القتيلة مقيمة في مدينة أبو حماد وكانت تذهب إلى أحد المواقع الإلكترونية بشارع المنتزه بمحيط محكمة الزقازيق للتدريب، وكشف الجاني أن قام بهذه الجريمة على غرار واقعة الطالبة نيرة أشرف التي قُتلت على يد زميلها محمد عادل، بعد قيام القتيلة سلمى بإنهاء العلاقة والتخلي عنه بدون رغبته، حيث كان يربطهما علاقة عاطفية وساعدها كثيراً.

جريمة مقتل فتاة الزقازيق سلمى الشوادفي

وصل بلاغاً تلقته الأجهزة الأمنية إخطاراً من الأهالي فور وقوع جريمة مقتل طالبة تبلغ من العمر 20 عام على يد طالب بطعنات تصل من 15 إلى 17 طعنه في أماكن متفرقة على جسدها، وعلى الفور توجه رجال الشرطة إلى مكان الواقعة وتم ضبط الجاني وفرض كردون أمني حول مكان الحادث، ونقلت جثة المجني عليها إلى مشرحة مستشفى الأحرار والتحفظ عليها لحين انتهاء التحقيقات من قبل الجهات المتخصصة، وقد تم نشر فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي بوصول الأجهزة الامنية إى مكان الحادث.

من هو قاتل الطالبة سلمى الشوادفي هل هو حبيبها ؟

تم إخطار النيابة بالعمل بقضية مقتل الشابة  سلمى الشوادفي من الزقازيق برئاسة المستشار محمد الجمل المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية، وفي انتظار بيان وزارة الداخلية للكشف عن كافة التفاصيل المتعلقة بهذه الجريمة البشعة.

وأضافت التحريات، إنهما تقابلا في ممر عمارة زيدان بقسم المنتزة وحدثت بينهما مشادة كلامية تطورت لمشاجرة قام خلالها المتهم بطعنها بسكين عدة طعنات قاتلة حتى لفظت أنفاسها وسط ذهول المارة وأصحاب المحال التجارية بالمنطقة الذين حاولوا الدفاع عنها إلا أنه كان يبادر بتهديدهم بالسلاح الأبيض.

وقد تم القبض على المتهم وإحالته للنيابة التي تولت التحقيق.

 

 

                     
السابق
لغز يطلق عليه اللاعب رقم 12 من هو من سبع حروف
التالي
من هي الطالبة سلمى محمد الشوادفي ويكيبيديا السيرة الذاتية

اترك تعليقاً