اخبار حصرية

ما سبب وفاة كريم ابو قورة ويكيبيديا؟

المحتويات

ما سبب وفاة كريم ابو قورة ويكيبيديا؟

كريم أبو قورة هو لاعب هيليوبليس لكرة السلة وقد انتشر خبر وفاته قبل قليل بين صفحات الانترنت وتناقل المتابعين والجمهور هذا الخبر متأسفين لما حدث مع اللاعب أثناء مباراة بطولة افريقيا للجامعات بدولة كينيا ، وهناك من كذب الخبر وقال أنه غير صحيح وفيما يلي نقدم لكم تفاصيل الخبر والوفاة ، فهل توفي كريم ابو قورة فعلاً ؟ وكيف مات ؟ ما سبب وفاة كريم ابو قورة ؟

وفاة اللاعب كريم ابو قورة

توفى كريم أبو قورة لاعب هيليوبليس لكرة السلة أثناء مباراة ببطولة أفريقيا للجامعات بدولة كينيا، حيث يتواجد أبو قورة  ضمن بعثة منتخب جامعة AUC المشارك في بطولة إفريقيا للجامعات المقامة في كينيا في الفترة الحالية».


وقال محمد عبدالمطلب نائب رئيس الاتحاد المصري لكرة السلة في تصريحات خاصة للوطن سبورت : لم يتحدد حتى الأن موعد الجنازة ولا الدفنة خاصة وأن اللاعب في كينيا وستثل البعثة إلى مصر اليوم في تمم الساعة العاشرة مساءً ولكن لا نعرف حتى الأن هل سيصل اللاعب معها أم لا.

مجدي أبو فريخة : بطولة الجامعات ليس تابعة للاتحادات

فيما قال مجدي أبو فريخة رئيس الاتحاد المصري لكرة السلة في تصريحات للوطن سبورت : من الممكن أن يصل كريم أبو قورة غدا ولكن لا يوجد تأكيدات حتى الأن والبطولة ليس تابعة نهائيا للاتحاد المصري لكرة السلة هي تابعة للجامعات.

نعى مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة السلة برئاسة الدكتور مجدي أبو فريخة، اللاعب كريم قورة لاعب فريق كرة السلة بنادي هليوبوليس.

سبب وفاة كريم ابو قورة

تعددت الأسباب والموت واحد ، توفي كريم ابو قورة موتة طبيعية أثناء اللعب .

نص بيان اتحاد كرة السلة لنعي كريم يحيى

وجاء نص بيان اتحاد السلة كالتالي: «ينعى الاتحاد كريم أبو قورة لاعب فريق كرة السلة بنادي هليوبوليس الذي وافته المنية اليوم الجمعة في كينيا، ويوجد كريم يحيى ضمن بعثة منتخب جامعة AUC المشارك في بطولة إفريقيا للجامعات المقامة في كينيا في الفترة الحالية».

ما سبب وفاة كريم ابو قورة ويكيبيديا؟ 1

وفاة كريم خلال مباراة في كينيا

وأضاف: «ولفظ كريم أبو قورة أنفاسه الأخيرة خلال الشوط الأول من المباراة التي خاضها اليوم الجمعة بعد أن سقط على أرض الملعب بشكل مفاجئ ولكن لم تشفع محاولات الجهاز الطبي لإنقاذه قبل إعلان وفاته في المستشفى التي تم اصطحابه إليها فورًا».

وقدم اتحاد السلة تعازيه إلى أسرة الرياضة وكرة السلة في وفاة اللاعب كريم أبو قورة ويؤكد على متابعته إجراءات عودته إلى القاهرة في أسرع وقت.

                     
السابق
الدوري الاسباني لابورتا يقدم وعدًا إلى ليفاندوفسكي
التالي
طريقة الاستعلام عن فواتيري من زين 2022 ورابط الخدمة

اترك تعليقاً