سؤال وجواب

ما هو الشيء الذي إذا وضعناه في الثلاجة لا يبرد ابدا بل يذوب من البرد القارص و يتجمد من الحرارة المرتفعة؟

ما هو الشيء الذي إذا وضعناه في الثلاجة لا يبرد ابدا بل يذوب من البرد القارص و يتجمد من الحرارة المرتفعة؟ما هو الشيء الذي إذا وضعناه في الثلاجة لا يبرد ابدا بل يذوب من البرد القارص و يتجمد من الحرارة المرتفعة؟ هذا اللغز هو واحد من العديد من ألعاب التفكير المحيرة ، فالثلاجة معروفة لك درجات الحرارة منخفضة ، ومن خلال بوابة موقع العرب سنجيب على سؤالك بكافة التفاصيل والمعلومات الضرورية والصحيحة ، برجاء متابعتنا.

ما هو الشيء الذي إذا وضعناه في الثلاجة لا يبرد ابدا بل يذوب من البرد القارص و يتجمد من الحرارة المرتفعة؟

هذا اللغز هو أحد الألغاز التي حيرت الملايين من الناس من مختلف دول العالم العربي والإسلامي ، وهي من الألغاز الصعبة التي يرغب الكثير من الشباب والمثقفين في معرفة الإجابة الصحيحة على هذا اللغز ، والتي استغرقت الكثير. الاهتمام بالبحث من خلال المواقع الشهيرة ، وفي محتوى هذه الفقرة سنتعرف على الإجابة الصحيحة على هذا اللغز أمامك مباشرة:

  • الجواب: فلفل حار.

 الشيء الذي إذا وضعناه في الثلاجة لا يبرد ابدا بل يذوب من البرد القارص و يتجمد من الحرارة المرتفعة؟

نسبة كبيرة من الناس يريدون معرفة هذا اللغز الذي يعتبر من أكثر الألغاز إثارة للاهتمام لكثير من الناس في الفترة الأخيرة ، ونجد أن هذا اللغز قد اكتسب الكثير من الاهتمام لدى الشخص الذي يريد معرفة أحد الألغاز. الأكثر شعبية الألغاز اهتمام كبير في الساعات الماضية، وهذا الأمر شكل ضجة واسعة لعدد كبيرة من خلال الناس الذين يريدون الدخول الى محركات الانترنت للتعرف على إجابة هذا اللغز الذي حير الجميع.


                     
السابق
تحضير نص اسعفوه سنة ثالثة متوسط الجيل الثاني؟
التالي
قيمه PH لمحلول متعادل عند درجه حراره 298K تساوي 7.00

اترك تعليقاً